السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كان يحبني ويدللني بأروع الاشعار والكلمات

انا كنت بعرف شخص من سنتين السنة الاولى كان كل شي روعة كنا متفاهمين لدرجة كبيرة كان كل وقتو لي كان يحبني ويدللني باروع الاشعار والكلمات بس السنة الثانية صارو مشاكل كثيررر صرنا مانتفاهم ونتخانق على اتفه الاسباب صرنا مانحكي كثير وحتى اذا حكينا اخر المطاف بنتخانق. هالحين انا ماابغا استمر معاه لاني تعبت ومليت منه ومن تصرفاته وخيانته المتكررة والكلام الجارح والذل والعذاب النفسي الي يعيشني فيه مابين الفترة والثانية اعرف انه يحبني ونا بعد احبه وموت فيه بس مااقدر استمر معاه خلاص ماعدت اقدر انا خبرته بالهشي بس انا بعرفه انو بعد فترة رح يتواصل معي ونا مثل الهبلة رح احكي معو بشكل عادي كانو ماصاير شي ابغا نصيحة كيف اقدر ابعد عنو واتشبت بكلمتي لاني تعبت منه وابغا اشتري راحتي وصحتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الإرادة القوية هي مفتاحك. ذكري نفسك يوميا بأسباب انفصالك عنه واقطعي كل سبل الاتصال به. ذكري نفسك انك حتى لو غلبك الحنين تغلبي عليه من اجل حياتك ومستقبلك، اشغلي نفسك بأمور متعددة وان اردت يمكنك طلب مساعدة والدتك او صديقة مقربة منك، اتفقي معها ان تتصلي بها لتشجعك على الالتزام بقرارك حين تضعفين. الأيام الأولى قد تكون عبة لكن الأمور ستهون عليك بعد ذلك. اتخذي قراراتك بعقلك قبل قلبك فهذا احسن لك ولن تندمي.

قبل 3 شهر

عدم الابعاد عنه أو عد القدرة على ذلك بالنسبة لك وله هو عدم وجود بديل يملأ الفراغ فمتى وجد يحين الافتراق .

قبل 3 شهر

خلي شخصيتك قوية امامه و لا ترضخي له يعني انت اذا رجعتي له فهو رح يتمادى بتصرفاته معك و ما رح يتغير صدقيني .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه