السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احبه و لا اعلم ماذا افعل

السلام عليكم... انه القصة بحكي مع شب صرلي سنتين تقريباً هو حدا عنده اخلاااق كتير عالية و الله بيشهد ما بيوم غلط بكلمة معي هو معي بالجامعة و بالشغل تعرفت عليه بالشغل و عرفت انه بنفس الجامعة و صرت شوفه ع طول و بيعرف اهلي بحكم انه التقى معهم اكتر من مرة بكذا مناسبة و بالشغل و بعرف أهله بنفس الشي تقريباً ، نحنا أصدقاء كتير بيوم من شي سنة كنت جريئة كتير و قلتله انه معجبة فيك حكالي انه لا احنا ما بدنا هيك احنا اخوة و اصحاب و كل شي و خلينا هيك احسن و بعدها عادي و تمام و كل شي طبيعي انه زملاء و اخوة وتمام هو عنده قناعة انه بس رح يتزوج ع عمر ٣٠ سنة انه مثل والده و انه ما بحب قصص الحب و الأشياء هي لانه الواحد ما بيعرف شو بصير معه خلصت جامعة و استقلنا من الشغل و بعدنا اصحاب و ع تواصل يومي انا ما بعرف بحس انه بحبه و بهتم فيه كتير طبعاً بدون كلام حب و أشياء بس انه اهتمام اخبارك و هيك و هو نفس الشي اوقات بحس من كلامه انه بغار او عنده شعور ناحيتي ر بنفس الوقت ما بقدر اقرب في مشكلة فيني انه انا سمينة شوي و هو نحيف كتيير يمكن يكون سبب ما بعرف انا بحبه و مو قادرة أتخلى عنه و بنفس الوقت بحس انه و بعدين مع هالعلاقة بالاخر رح اتزوج و اكيد ما رح احكي معه حفاظاً ع حياتي الجديدة و بنفس الوقت انا تعودت عليه مو عارفة شو اعمل بعتذر عالاطالة افكاري مشوشة 😐

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عودت عليه وهذا لا يعني انك تحبيه، لقد كان صريحا معك وأوضح موقفه فلا تبني امالا على وهم. في نفس الوقت لا اجد فائدة من الاتصال اليومي بينكما خاصة ان كنت تحبيه فهذا سيؤجج المشاعر من جهتك دون جدوى. احتفظي بصداقتك لكن في حدود، لا تعلقي نفسك به اكثر فتفوتك فرص أخرى. ابدئي بتخفيف الاتصالات ولا تردي على جميع اتصالاته او تأخري في الرد فيفهم الرسالة دون احراج. ان كان جادا ويحبك ويهتك بك فسيخطبك وان لا فسيبتعد من تلقاء نفسه. السمنة والنحف لا علاقة لها، الحب يجمع القلوب وليس الاشكال.

قبل 3 شهر

الحمد لله فهمتي انو ماراح تكون الك علاقة معو بعد الزواج فليش عم تضيعي وقت ابتعدي وتقلي وانسيه واعملي حالك ماعندك وقت وانشغلي بشغلك وهواياتك (لانو وجودك معو عم يضيع عليكي الوقت لتلتقي ابن الحالال الي يحبك ويتزوجك (بالتوفيق) وانا مجربة نفس القصة ولاتقوليلو راح ابعد ووو اعمليها عاساس الظروف هيك وانك موفاضية يابنات اعطو قيمة لنفسكم عم تخطبو الشباب ماعم افهم.

قبل 3 شهر

انستى حلها بسيط إذا كان عندك صديق مشترك يسالوا على أساس المحادثة العادية إذا كان الرد إيجابي ...أما غن كان العكس فيجب نسيان الامر ...الله قدر لك شخص آخر يعرف خصالك الطيبة انا لم أقلق من فكرة انى لم اتزوج إنما أخشى مع من أتزوج الحياة فانية عيشي مع من يقدرك وماقدر لك ..والله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه