السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

هل الزواج من رجل كبير ف العمر صائب؟ مع العلم ان هذا الزوج طيب وحنون وهادى وبيلبي كل طلبات زوجته لكن هل سن الزوجة الصغير حوالي 25سنه مع زوج 46سنه من الممكن ان يجعلها حزينه مع العلم ان اهلها هم من قاموا بالضغط عليها بسبب ان هذا الزوج من بلدها وحالته ميسورة وكذلك هذا الزوج بادبه وطيبته وثقافته واخلاقه وحبه الها جعلها توافق. ..هي تنظر للاخريات صديقاتها واخوانها كلهم متزوجين رجال من سنهم أحيانا كثيرة تتضايق عندما يسألها اي شخص كم عمر زوجك تضطر ان تكذب عليهم ....هل الحزن الذي تشعر به بسبب هالامر ع الرغم انه طيب م ضايقها ولا رفع صوته وما مقصر لا معها ولا مع أهلها. ...ايش تنصحوها...جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الفرق كيير لكن متكلمة يبدو انه رجل طيب ويحسن معاملتها فلا سبب لعدم السعادة. لا يوجد قاعدة واحدة ، كثير من النساء يعانين من سوء معاملة أزواجهن لهن بالرغم من تقارب السن. هي زوجته الان وهو إنسان طيب، ارى ان تقدر ذلك ولا تضع فارق العمر عقبة أمامها. لكل زواج حسناته وسيئاته ولكن حسن المعاملة والاخلاق والمودة والرحمة اهم صفات الزواج الناجح.

قبل 3 شهر

لم تذكري اشياء اخرى : هل للرجل زوجة اخرى؟ هل هو ارمل او مطلق؟ هل له اولاد؟ لماذا تأخر في الزواج؟ فإذا كان كل همك هو فارق السن، فأنت في نعمة والفارق في مصلحتك، فإن كنت متزوجة فأسعدي زوجك بما لك من واهب، وخذي من تجربته، وإن كنت في طريق الزواج منه فلا تترددي ابدا وسارعي بإتمام عرسك، وإن سألك سخيف عن عمره فأجيبي بأنكما " متساويان في عمركما العقلي"، وأنك لا تعرفين عمره "الجسدي : لأنه غير مسجل"

قبل 3 شهر

انا رح اتخطب قريبا لرجل اكبر مني ب 17 سنه انا ف 27 وهو 43 كنت بفكر ساعات كيف رح تكون نظرة الناس الي والو لما يعرفو فرق السن بس اكتشفت انو اللي بيمشي ورا كلام الناس ويحسبلهم حساب عمرو ما يعمل خطوه لقدام وانو الناس الفاشله دايما بتحب تشوف اللي حواليها فاشلين وانا وهو متفاهمين وتفكيرنا متقارب مثقفين وكل واحد فينا عندو شغلو الخاص فيه والحمد لله . اناحكيت مع كتير شباب قراب لسني بس كنت بحس دايما انو عقلي سابقهم وانهم تافهين . فكري كيف تخلي حياتك سعيده معو وعيشو حياتكم العمر والشكل مش اهم من الاخلاق والشخصيه والقلب الطيب.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه