السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

هل الزواج من رجل كبير ف العمر صائب؟ مع العلم ان هذا الزوج طيب وحنون وهادى وبيلبي كل طلبات زوجته لكن هل سن الزوجة الصغير حوالي 25سنه مع زوج 46سنه من الممكن ان يجعلها حزينه مع العلم ان اهلها هم من قاموا بالضغط عليها بسبب ان هذا الزوج من بلدها وحالته ميسورة وكذلك هذا الزوج بادبه وطيبته وثقافته واخلاقه وحبه الها جعلها توافق. ..هي تنظر للاخريات صديقاتها واخوانها كلهم متزوجين رجال من سنهم أحيانا كثيرة تتضايق عندما يسألها اي شخص كم عمر زوجك تضطر ان تكذب عليهم ....هل الحزن الذي تشعر به بسبب هالامر ع الرغم انه طيب م ضايقها ولا رفع صوته وما مقصر لا معها ولا مع أهلها. ...ايش تنصحوها...جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الفرق كيير لكن متكلمة يبدو انه رجل طيب ويحسن معاملتها فلا سبب لعدم السعادة. لا يوجد قاعدة واحدة ، كثير من النساء يعانين من سوء معاملة أزواجهن لهن بالرغم من تقارب السن. هي زوجته الان وهو إنسان طيب، ارى ان تقدر ذلك ولا تضع فارق العمر عقبة أمامها. لكل زواج حسناته وسيئاته ولكن حسن المعاملة والاخلاق والمودة والرحمة اهم صفات الزواج الناجح.

قبل 6 يوم

تطلقي وتزوجي شاب بعمرك يضربك ويهينك ويتركك وحدك ويذهب مع اصحابه للاستراحات ويعود بعد يومين ورائحته نتنة من الدخان والشيشة وربما الحشيش وغارق بالديون ...!!! فعلا كثير من الناس لا تحس بالنعمة الا بعد فقدها !!!

قبل 7 يوم

فارق السن ليس عيبا قذف يشكل عاءقا ما دام الزوج بكامل صحته و زيادة على ذلك خلوق و محافظ عليها والله اني امر بنفس حكايتك نفس فارق السن و نفس طيبة الزوج وحنانه حتى بقيت من المحسودين و في الاخير قررت اكذب على العائلة والناس حتى يبطلو حسدي واشكر الله ليل نهار على هاته النعمة و انظر من حولي الى من هن في سني و ازواجهن في سنهن و لكن عايشين في نكد، لي يضربها و يلي مش حاسبلها حساب ويلي كره من المسؤولية وووووو و مع كل هذا زوجي مساعدني في تربية ولادي و في شغل البيت و مراعي الله في معاملتي ربي يحفظهلي و يخليهلي و يجعله من السباقين للجنة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.