السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

تدمرت حياتي بسبب أهلي

أنا شاب أبلغ 24 عام من العمر، كنت قد تعرفت على فتاة قبل ثلاث سنوات، كنت قد وجدت الحب والحنان الحقيقي ومازلت حتى اليوم وطوال ثلاث سنوات ماضية، تاكدت أن مشاعري تجاه هذه الفتاة ليست نزوة عابرة، فلا أستطيع أن أبتعد عنها وألا أكلمها ولو لساعات قليلة، تشاركنا في كل شيء وأصبحنا شخصاً واحداً، وقد وعدتها بالارتباط بشكل رسمي حالماً سنحت لنا الفرصة. وعندما تخرجت من جامعتي حصلت على وظيفة جيدة في أحد الشركات وقررت أن تكون هذه هي اللحظة المناسبة لأفاتح أهلي بموضوع الزواج، ولكن تفاجئت بمعارضة أهلي الشديدة للفكرة من الأساس، بأني صغير العمر ويجب أن انتظر قليلاً، تحدث معي أبي وأقنعته بأن على علاقة مع هذه الفتاة منذ ثلاث سنوات وهي تنتظرني رغم الفرص العديدة التي أتيحت لها، ووافق أهلي على التعرف الى أهل الفتاة، ومن هنا بدأت رحلة عذابي، حيث واجهت الرفض الشديد والقاطع بحجة اختلاف الأصل والنسب، أهلي متعلمين وراقين لم أكن أتوقع هذه الخظوة منهم بشكل نهائي. أبي خيرني بين العائلة وبين الفتاة التي أحبها وأعشقها، ماذا أفعل؟ وما ذنب الفتاة التي انتظرتني طوال ثلاث سنوات لماذا يجب أن أعاني بسبب الأفكار الجاهلية ما ذنبي؟ هل أتزوجها وأهرب من جحيم أهلي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفك صعب، اقدر نبلك تجاه هذه الفتاة لكني أوافق اهلك من ناحية انه من الافضل ان تنتظر اكثر حتى تبني نفسك اكثر وتكتسب خبرات اكبر في الحياة. مشاعرك قد تتغير وكذلك متطلباتك في فتاة أحلامك. تريث وصارح فتاتك بالموضوع. لا تقاطع اهلك مهما حصل، فكر جيدا بكلامهم، الزواج توافق من عدة نواحي والاختلافات الجذرية بين الزوجين قد تخلق مشاكل على المدى البعيد. انت الان تفكر بعواطفهم لكن ذلك لا يكفي، فكر بعقلك ثم عاطفتك وبعدها اتخذ قرارك.

قبل 3 شهر

حاول اكثر واكثر واكثر

قبل 3 شهر

ادعي دايم ان ربي يسخر لك اهلك ويوافقون ماانصحك تتزوجها وتهرب مافي مشكله مالها حل ومافي احن من الام والاب على ابنهم حاول تتناقش معهم بكل هدوء بين لهم انك تحبها وسعادتك معها وان الاصل والنسب كلها اشياء شكليه واهم شي اخلاق البنت وعقليتها وانك تحبها ومرتاح معاها حاول مره ومرتين وثلاث الين يلينون ويوافقون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه