السؤال

قبل 3 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

لماذا يجب أن أقبل بفتاة لها ماضي ؟

لماذا يجب أن أقبل بفتاة لها ماضي ؟ ......................كل بني أدام خطائين وخير الخطائين التوابين لكن هل يجب المسامحة عن كل خطأ ؟ ألا يجب ان تكون هناك خطوط حمراء لا يجب تعديها سؤالي هو لماذا يجب أن أقبل بفتاة لها ماضي ؟ انا بصراحة ناوي أخطب قريباً و لن يكون الجمال أو المال أو النسب مطلب لي أبداً و مستعد للقبول بأي فتاة تحقق أقل نسبة من هذه الاشياء لكن أريد فتاة مؤمنة و تخاف الله و بلا ماضي فتاة طاهرة لم تكلم شب أبداً فأنا فأول ما اطلبه من البنت العفة وان كلمت شب فقد تخلت عن عفتها و أنوي استعمال كل الوسائل للتأكد من ذلك وسيكون ذلك أول شروطي وسأجعلها تحلف بالله و على المصحف أنها لم تكلم أي شب و سوف أهددها بالطلاق بالثلاث بعد كتب الكتاب ان كانت كاذبة فإن وافقت تمت الخطبة وان رفضت لن أتقدم لها أبداً . فمن وجهة نظري أنا لا أقبل أن يشاركني من زوجتي أحد لا ماضي ولا مستقبل وأي بنت تحكي مع شب قليلة دين و عندها "انحطاط" بأخلاقها فهي من وثقت به وسلمته نفسها وحتى ولم تكن جسدية فقد قدمت مشاعرها له وتعلقت به وبعد أن تخلى عنها يجب علي أن أقبل بها ؟ طبعاً عرضت المشكلة لاني أعتقد اني قد أقابل فتاة لديها الصفات التي أريد لكن لها ماضي فماذا أفعل بهذه الحالة هل أوفق و لماذا؟ وأليس من الأفضل فتاة بلا ماضي أكون أول رجل بحياتها ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مع كل احترامي وتقديري سيدي، لا اعتقد انك جاهز الزواج. يبدو انك انسان شكوك جدا وتتكلم عن الزواج وكأنك مقبل على معركة!!! اين تعيش يا اخي؟ في اي عالم؟ كيف لفتاه الا تكلم شابا ابدا؟ كيف لها ان تتجنب كل رجال الدنيا؟ اي انسانه طبيعية ستحتاج للكلام والتواصل مع الرجال في كل مجالات الحياة. طبعا انا لا اقصد من تكلم رجالا للتسلية، لكني لا ارى من الطبيعي الا تكلم رجلا ابدا. أسالك، كيف لطبيبة ان تعمل دون ان تكلم رجلا مثلا؟ كل انسان يحتاج للتعاطي مع الآخرين في كل أمور حياته، الله لم يخلقنا جنسين ليعذبنا، ابحث وتثقف في الدين، الزواج مودة ورحمة وليس تحقيقا بوليسيا مستمرا. ام المؤمنين خديجة رضي الله عنها تعرفت على النبي صَل الله عليه وسلم من خلال العمل، تكلمت معه في تجارتها ومع ذلك تزوجها خير المرسلين. أعد التفكير في معتقداتك، من تكلم الرجل باحترام وتحفظ قواعد الأخلاق والأدب لا تتخلى عن عفتها ولا تبيع نفسها، فكر جيدا فالشك عدو الزواج وسيجلب مشاكل لا حصر لها.

قبل 3 شهر

اكاد اقسم بالله ان لك ماضي سيء .. ولعلمك لا توجد فتاة في العالم لم يتحرك قلبها لانسان ..لذلك ترهبن فهذا افضل لك وللعالم

قبل 3 شهر

إسأل الله من فضله يعطك على نيتك ولا تنسى ان كثيرا من هؤلاء اللواتي تبن بعد علاقة قد يكن خيرا عند الله منك.. فلا تستعلي لان هذا كله مكتوب في كتاب الانسان قبل ان يخلق جعلتني اشعر بحرقة على كل فتاة اخطئت وتابت الى ربها ولو لم تكونو تخطئون لأتى الله بقوم يخطئون ويتوبون فاستغفر الله ولا تستعلي على خلق الله فوالله ما رزقك وحفظك من الوقوع في الحرام نفسك بل هي رحمة الله ونعمته عليك انعم الله علينا بالتوبة وجعل خير اعمالنا خاتمتها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه