السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يقتلني التفكير

السلام عليكم اتمنى منكم مساعدتي بمشكلتي التي شغلت تفكيري وذهبت به عن دراستي والويات حياتي فتاه عمري 21 تربطني علاقة حب مع فتى عمره 24 عن طريق الفيسبوك وعدني بالزواج وعاهدني عدة مرات المشكله بدأت اشعر انه لايريد الارتباط لانه مقتدر ماليا والنسب سهل نتزوج بس هو يماطل وومعرف ليش مره قالي لو اخوك معي بنفس مديتني تعرفت عليك وتزوجنا بعدها سبحان الله اخوي سافر لمديتنه ولا خطبني ولافكر يتعرف عليه! ودايم كلامه ايحاءات جنسيه واذا زعلت يقول بس اضحك واعصب بك معرف وش اسوي تعبت افكر اتخيل انه يتزوج غيري وابكي تقدم لي خطيب رفضته عشانه معرف كيف اتاكد ماقدرت اني اطلبه والح عليه يخطبني لانه يقول كملي دراستك خلينا نكبر اكثر انا قلت له بس خطبه ودايم المح ويتجاهل كلامي مشكله ان ابوي انسان سمعته سيئه جدا ومحد يخطبنا من عنده واخلاقه شينه والناس دايم يحكون فيه معرف خايفه من مستقبلي ولا ابغى اتزوج مثل خواتي ازواجهم اقل الناس ! لان ابوي سمعته شينه واخاف تعلقي بحبيبي يتعبني الحين بديت اثقف نفسي واهتم بشكلي ودراستي بس التفكير ذابحني:( وش الحل هل اقطع علاقتي فيه واتعوض ربي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك اشعر ان هذا الشاب لعرب ولا يريد غير التسلية واستدراجك جنسيا فاحذري. اقطعي علاقتك به وان كان جادا سيرجع خاطبا إياك. سبيلك الوحيد للتخلص من سمعة البك هو العلم. ارفعي نفسك بدرجات العلم العالية، حصلي مستواه عالي من الدراسة ووظيفة مرموقة بعدها وبذلك تحسنين وضعك وفرصك في زواج افضل.

قبل 2 شهر

صلي صلاة استخارة اذا خطبك غيرك ولا ترفضيه والواضح انه لا يحبك واؤكد لك ذلك

قبل 3 شهر

اتركيه فورا فهو شائب طائش يتلاعب بكى ، قربى من الله فالله لن يخذل عبدا أحبه لا تفكرى بالمستقبل فمازلتى صغيرة على الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه