السؤال

قبل 3 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

مشكلتي الاساسية هي الكذب

مشكلتي الاساسية هي الكذب

بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب عمري الان ٢٨ عام ، قبل اربع سنوات تعرفت علي فتاة في احد مواقع التواصل تصغرني ب٦ سنوات اعجبت بها و باعتمادها علي نفسها و نشأت بينا علاقة حب ، هي تسكن في بلد مجاور شجعتني للانتقال الي البلد التي تقطن بها للعمل و فعلا حدث و انتقلت للعمل في نفس البلد و بدأنا برسم مستقبل سويا و طوال الاربع سنوات كان تواصلنا هاتفيا فقط ، وثقت فيها و تحدثنا في كل شيء ، قبل سنتان تكلمت معاها علي الارتباط الرسمي و لكنها رفضت و قالت انها تنتظر الابتعاث و تريد ان تكمل دراستها بالخارج و اني أن كنت اريدها لابد أن انتظرها ٧ سنوات كي تنهي دراستها ، اجلنا التحدث في موضوع الارتباط حتي نري موضوع الابتعاث ، المهم منذ ايام قليلة صارحتني بان سنها غير حقيقي و تكبرني باربع سنوات كما أن اسمها غير حقيقي ، هنا احسست بالخداع و الكذب . هي تري أن الحب لا يعترف بسن او هويه و لكني المشكلة الاساسية هي الكذب كيف لي انا اثق بها مرة ثانية . انا قررت ان اتركها و ابتعد و لكن متردد في هذا القرار ماذا افعل ؟؟ اسف علي الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد لا يهم السن والهوية في الحب لكن الكذب ليس أمرا عابرا. هي استسهلت غشك وخداعك فترة طويلة وهذا لا ينم عن اخلاق حسنة ولا يبشر بمستقبل واعد معها، الكذب افة كبيرة لا يمكن قبولها او التعايش معها. اؤيد قرارك، الافضل ان تتركها وتنساها ولا بد ان توفق بفتاه تستحق حبك وثقتك وتعيش معها مرتاحا.

قبل 3 شهر

كذبت

سيدي أنت كنت تحب الوهم!! لا شيء حقيقي على البتة...فماذا تريد؟ اجابة صعبة لكنك تعرفها، لذا فكرت بالخلاص منها. الكذب هو العنوان، لاْن الارتباط والزواج هو اتحاد مقدس للثقة وهذا لم يحدث للاسف. عندما تغيب الثقة يغيب كل شيء..كل شيء..الاطالة في الاجابة لا داعي لها، فملخصها "ما قام على باطل فهو باطل". مع تمنيات عميقة في ايجاد رفيقة روحك الحقيقية. بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه