السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اختلق الحجج حتى لا اكلمه (2 )

مرحبا انا صاحبة المشكلة السابقة ( اختلق الحجج لكي لا اكلمه ) اود ان اخبركم ما حدث معي اليوم قررت انو انهيه علاقتي معو وتركته لكي يعوضني الله اما به او برجل اخر افضل والان ادركت اني اريد فقط الحب الحلال وليس تمضية وقت ارسلت رسالة له عبر الواتساب انو ما بقا يكلمني واذا انا كلمته ولو بالغلط ما يرد على رسالتي ابدا واني لااستطيع ان ابقى على تواصل معه سنة كاملة ليدخل بيتي ويحكي اهلي بموضوع خطبة انا اليوم بعد ما حكيت هالشي مرتاحة كتير كتير بس لي خايفة منو انو يضل يدقلي ويبعتلي مسجات وما يطلع مني متل ما طلبت منو بس بدي افهم منكن انا منيح لي تصرفتو؟؟ او غلطتت بحقو ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفت جيدا بالطبع ولم تخطئي ابدا. ان يأخذك الى أماكن غير عامة ويستميلك يعني انه غير محترم وفير جاد ولا يريد الا التسلية. حسن فعلت نجوت بنفسك وسمعتك. لا تردي ان اتصل واصري على موقفك وان كان جادا تقدم لك. لا تندمي ولا تتراجعي وتأكدي ان الله سيعوضك خيرا ان شاء تعالى.

قبل 3 شهر

حسان فعلت لا اجمل من الحلال و س يعوضك الله خيرا أن شاء الله

قبل 3 شهر

يبدو انك قوية الشخصية ، ربي يبارك فيك يا أختي واصلي و سوف لن تندمي لأن الله تعالى سوف يعوضك بأفضل منه بكثير لأنك أخترت الله تعالى و الله خزائنه لا تنفد و هو عنده ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر ... لقد تركت واحدا و سوف يعوضك الله أكثر منه رجلا و حبا و حنانا حلال ، لا تسمعي للمتشائمين الذين لا يثقون في الله تعالى و في قدرته على أن يرزقك لكن اصبري فإن الله تعالى يختبر عبده هل تعبدينه من أجل رجل؟ أم تعبدين الله تعالى لأنه يستحق العبادة فعلا ، ما دمت بصحة جيدة و ما ناقصك شيء وكلي أمرك على الله و ليذهب العابثون بشرف البنات إلى الجحيم ، هكذا دائما أفكر و الحمد لله دائما أجد نتائج طيبة ترضيني ، كوني مع الله فلا أحد يستحق صحبتك سواه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه