السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اين هو ملاكي الذي اعرفه ؟!

اين هو ملاكي الذي اعرفه ؟!

مرحبا تعرفت على شب من بلد اخر عبر الاترنيت فانا احب التعرف على ناس جدد بثقافات و لغات اخرى تحدثنا من الفيسبوك الى الواتس و بعد ايام من الحديث العادي اعترف باعجابه بي بطريقة طريفة وجميلة و مختلفة تقبلت الامربل اعجبني كثيرا فالكثير من الشباب يعترفون لي بهدا لكن بشكل عادي فصرنا نتحدث يوميا و بدون انقطاع و يشاركني حياته اليومية بكل تفاصيلها عبر الصور و الفيديوهات و عرفت كل المعلومات عنه من والديه و اخوانه و اصحابه كان يخبرني كككككلللل شيء عنه كانه يعيش معي مرت الايام ادمنته ادمانا فقد كانت كلماته و محادثته تسعدني و يكون يومي جميلا و اعترفنا بحبنا لبعض مرت شهرين كالعشرين سنة في الاحلام الوردية المزينة تزيين خياليا واحسست بالقليل من الاهما ل الصادر منه فاجابني انه مشغول هذه الفترة لم يعجني الوضع فطلبت ان نفترق رغم انني لا اريد هذا فعلا لم يقبل في الاول لكن اصريت فقبل كفترة استراحة من ثم نرجع مرت 4 ايام لم اقدر ان اتاملك نفسي حكيت معه و رجعنا كالسابق كلام بالساعات......اتتني فكرة ان تراسله صديقتي لكي اعرف كذبه من صدقه الى ان بعث لي رقمها يسءل هل اعرفها لانه لا يعرف غيري من بلدي نكرت فعلتي وهي كذبت بدورها انها وجدت رقمه بالصدفة و هنا المشكلة رجع الاهمال و دخل بي الشك بانه يحادثها فكلما اسءلها عنه تخبرني بانها تحدثه بشكل عادي تشاجرت معه ولم احتمل فاخبرته انها صديقتي و اخدت رقمه من هاتفي امرته بان يحظرها كما امرتها و فعلا رجع كل شيء لطبيعته الا انه لم يحب تصرفي و اعتبرني لا اثق به و كلمااصبحت اساله اين هو يخبرني انني لا اثق به فيحين هدا السؤال كان عاديا بالماضي مرت الايام و علاقتنا متوترة قليلا و في يوم بمنتصف الليل تفاجأت بطلبه صورا لي اذا كنت فعلا اثق به فطبعا رفضت و قلت له ان نفترق لانه لن يحلم بهكذا صور مني ووافق انصدمت كثيرا اين هو ملاكي الدي اعرفه وفي الصباح راسلني يعتذر على تصرفه و انه كان ثملا سامحته مرت ا يااام مع تعلقي الشديد به و انني لن اقدر العيش يوما بدونه وواجهني بانه يريد صورا لي لم اقدر الرفض هذه المرة و بعثت له صورا كانها صوري لكن ليست لي صدق الصور واعجب بالامر الى ان اصبحت ليالينا كلها هكدا مع تانيب ضميري لي رغم انها ليست صوري فقد احسست بحبه اكثر مرت 8اشهر وحدث مشاكل مع اهلي لانني لا اترك الجوال و انها فترة الامتحانات حدثني حبيبي و تشاجرت معه عمدا ولم احدثه شهر لكي ادرس رغم انه كان من الصعب علي التركيز لم اقدر على فراقه كنت اتتعذذذب الى ان فتحت الفيسبك و وجدت رساءله و قلت له انه السبب في تركي له و اخبرني الا افعلها ثانية فانه لم يقدر على فراقي رجعنا كسابق عهدنا الا ان بدات لمحه تغيراته التي تطورت الى برودة و انه دائم الانشغال وعدم الحديث ليومين و اكثر قبلت الوضع وكلما يرجع لمحادثتي و بدون اعتذار اتلهف اكثر و اكثرلمحادثته رغم اهماله فانني اموت ان فارقته . ارررررريييد نسيانه ولا استطيع رغم محاولاتي المتكررررة فساعدووننييي؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يتسلى معك ويريد ان يستغلك جنسيا، هذا ما يفعله هذا الشاب معك. لن يرتبط بك ابدا، يعلقك به حتى تبعثي له كل ما يريد. اقطعي علاقتك به حالا ولا تدعي له وسيلة للوصول اليك. اهتمي بامور اخرى وخاصة دراستك وستنسيه، اعقدي العزم على نسيانه لتنقذي نفسك ولن تندمي. عزيزتي، علاقات الانترنت مع الغرباء كلها وهم بوهم، في غالبها يتسلى الشباب ويكذبون على الفتيات ويوهمهن بالارتباط. اقرئي على صفحتنا فهناك مئات الفتيات اللاتي خدعت بهذه الطريقة فانتبهي وكوني واعية في تصرفاتك واختياراتك.

سيدتي الغي كل وسيلة تواصل معه بقرار واعي للخلاص. وقفي الفيس بوك لمدة طويلة، وانشغلي باشياء تحبينها. فلطالما أنت بهذا السجن من وسائل التواصل، ستتعرفيين على نزلاء من هذ السجن، كلهم أصحاب سوابق فيسبوكية وغيره، ولا يمكن الثقة بهم. اذهبي للحياة الحقيقية، وتعرفي على أناس حقيقيين، ومارسي طاقاتك في الدراسة والقراءة والرياضة والفن والحب والطبخ..في كل شيء، واكتشفي طاقاتك، وتحرري من أن هذا الانطلاق لا يسير إلا برجل. عندما تتعرفين وتعرفين نفسك، ستكوني قادرة على الانفتاح على ثراءات الحياة التي احداها رجل أحلامك. رجل أحلامك ليس كل شيء، بل أحلامك وطموحك ورسالتك في الحياة هي كل شيء. كبري عالمك واذهبي الى عالم أوسع قليلا. موفقة...

قبل 3 شهر

تخلصي وبسرعه من ها الشخص لانه يتلاعب بك وبمشاعرك

1 شهر

من الاجدر ان تهتمی باطفالکی


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه