السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حبيت شخص من اقاربنا

مرحبا ..انا بنت عمري 20سنة ساكنة في اورؤبا انا حبيت شخص اقاربنا وهو أول حب في حياتي هو ممتاز من كل النواحي يعني اقدر اقول ان هو دة الشخص الي بحلم بية كشريك حياتي واقدر اقول ان في حاجات كتيرة مشتركة مابينا من ناحية التفكير والميول والرغبات لأن التفاهم هو أساس نجاح العلاقة الزوجية بس المشكلة ان هو اكبر مني 25سنة عارفة ان الفرق كبير بس انا حبيت الانسان دة بعقلي قبل قلبي وانا ناضجة فكرياً وعاطفيا يعني مش بتكلم كفتاة في سن المراهقة فا حضرتكم تنصحوني بأية ؟وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسمعي جيدا ما ساقوله لك وما ساقوله كلام حقيقي حصل مع الجميع ولا تقولي لنفسك انا غير ولن يحدث معي. أولا هذا أول حب بحياتك وانت لا تزالي لا تعرفين ماهو الحب الحقيقي رغم نضجك ورجاحه عقلك. ثانيا فرق العمر الذي لا تشعرين به الآن سيظهر بعد 5 سنوات وباقي الأيام المقبلة. ستحكم على أولادك أن يتربو في أحضان رجل بعمر جدهم وهناك حقبة زمنية كبيره بينهم، عندما تصلي لعمر ال30 سيكون قد مل من معظم الأمور التي لم تبدأي بها بعد. لا تظلمي نفسك يا ابنتي صدقيني ستندمين انتبهي.

قبل 3 شهر

جل من لا يسهو ما في داعي للتريقه ... 45 مش مشكله المشكل هو الفرق 25 سنه

قبل 3 شهر

بصراحه فرق السن كبير كتير ... يعني انتو من جيلين مختلفين ويمكن انت يكون في شغلات بحياتك تكوني حابه تعيشيها وهو ما تكون في بالو وبالنسبه الو مش مهمه وهاد الشي يمكن يعمل عندكم مشاكل بالمستقبل ؟؟الحب ما الو علاقه بالسن صحيح بس انت لساتك صغيره ما تتسرعي الحياة اصعب من ما بتتخيلي خدي وقتك وما تدخلي بهيك علاقه جديه تربطك قبل ما تكوني واثقه من كل اشي خصوصا انو سنك لسا صغير للزواج وبصراحه لو انت مش حاسه انها مشكله احتمال اتاثر عليكم ما كنتي طرحتيها كان بامكانك انك توخدي القرار بناء على حبك العقلاني والعاطفي ... بس نصيحه حبيبتي الحب مو كل شي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه