السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

أحببتها و لكن قلبها لم يكن لي

السلام عليكم . انا رجل أبلغ من العمر٣٢عام متزوج منذ سبعة سنوات مشكلتي اني تقدمت لخطبة فتاة عند طريق المعارف والاصدقاء بعد خطوبة استمرت اكثر من أربعة أشهر وبعدها تم كتب الكتاب وبعد ذالك بيومين اتصل علي احد الاشخاص وقالي لي ان خطيبتك لا تحبك وانك لن اكون سعيد معها وانا تزوجتك بضغط شديد من والدها واجهتها بالامر ولم تنكر هذا الكلام واكدته لي وذهبت انا وهي لأهلها وواجهتم بهذا الامر لكنها انكرته أمامهم وقالت لهم اني افتعل المشاكل وبعد جلسة عائلية بين عائلتي وعائلتها اتفقنا علي أكمال الزواج مشكلتي انتي حتي الان بعد زواج سبع سنوات وثمرته ولد وبنت لم أحس بحبها لي مع عكس اني أحبها جدا وحاسس اني ضيعت عمري معا لانها لا تبادلني هذا الحب لماذا أفعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد حاولت اخبارك دون اثارة المشاكل مع اَهلها لكنك لم تستجب لشكواها. مع ذلك، الان هي زوجتك وانت تحبها، تقرب منها وصارحها بشعورك. اسألها عن مشاعرها وأخبرها انك تحبها وقم بلفتات لطيفة معها، اجلب لها هدية، سافر معها، كل هذه الامور تدخل البهجة والمرح الى علاقتكما، انت لا تشتكي منها بل لا تشعر بحبها كفاية وهذا يعني ان لا مشاكل بينكما. هي غالبا تقبلت الزواج وتحبك، ساعدها كيف تعبر عن مشاعرك وان شاء الله تعيشان بسعادة.

قبل 3 شهر

اذا فيه اولاد صعب تنهي الزواج ولنفس الوقت يكفي احترامها و وفائها لك الحب هالايام صعب يدوم الي يدوم الاخلاق العظيمه والاحترام

قبل 3 شهر

عزيزي أنت تزوجتها ولي كان كان وان الذي ابلغك بالأمر كان صادقا لأنه لايوجد دخان من غير نار وحتى الناس الكذابون يكذبون غالبا بقصص لها أساس في الواقع ثم يزيدون عليها وأنت أصبح لديك اولاد منها فطلاقها فيه مفاسد كبيره ولك حل واحد وهو ايقاض مشاعر الغيره في داخلها كان تلمح لها بحبك لاخرى أو قد تتزوج عليها وان لم تفلح بذلك فتزوج بمن تحبك والشرع الحنيف حلل التعدد لحالتك امثالها مع التقدير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه