السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يريد ان يفضحني عند بيت اهل خطيبي

ماذا افعل لقد وانا اشعر انني لست بأمان كل يوم انا فتاة عمري 24 كنت على علاقة بشخص لمدة 4 سنوات احسست انه غير جاد ولا يبحث عن الزواج مللت من انه يتدخل في كل تفاصيل حياتي يسألني عن كل شيي مللت و تقدم شاب آخر لخطبتي اردت ان اغير حياتي و ابدأ من جديد تركت حبيبي السابق كنت افكى في الزواج و حياة جديدة ولكنه يرفض ان يتركني يهدد ان يفضحني امام اهلي و اهل خطيبي يتصل بي كل دقيقة و يقول انه آت الى منزلي ان لم اجبه عائلتي جد محافظة و لن تتقبل هذا فأبي سيقتلني ان صارت فضيحة كهذه انا اسكن في مدينة صغيرة تنتشر فيها الاشاعات بسرعة .. كيف اتصرف معه انا لم افعل معه اي شيي خاطئ .علاقتنا كانت مجرد كلام حتى انه لا يملك اي صورة لي مع ذلك انا خائفة من موقف ابي ارجوكم ساعدوني اقترفت خطأ و تبت عليه وخطئي يلاحقني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو يخيفك فقط لكنه لن يجرؤ على فعل أي شيئ. اخبري والدتك بما حصل ولترد على مكالمته وتخبره بانها ستعلم والدك في حال اتصل مجددا. مهما قال لا ترضخي ولا تستسلمي له، لقد قمت بالخيار الصائب، انتبهي جيدا ولا تدعيه يستغلك وتذكري هو يخيفك ولا يستطيع فعل شيئ خاصة انه لا يملك صورة او غيره.

قبل 3 شهر

ماتبينيش بلي راكي خايفة منو،قوليلو بلي حكيتي لباباك،هذا النوع من المخادعين يخافون من كلمة رجل،واجهيه بكل شجاعة

قبل 3 شهر

يا اختي ما عندك من اي حاجة تخافي وكذبيه و راه يعمل هاك لانك تركتيه (كيما نقولو راها غيداتوا) و لو تتبيعنه راح يندمك و يديرلك حاجة مستحيل تنسايها هو راه يدير هاكا عارفك راكي خايفا منو بينيلو بلي متخافيش منو و انتي الى تهدري مع يماك حكي ليها خير هي تعرف واش دير لوكان يجيك لداركم و عندكي تخبري خطيبك الله يسهل عليك و يفرحك و ينجيك منو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه