السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل تكذب ام هي فعلا مريضة

تعرفت عليها وحبيتها على طريق الفيس بوك و الواتساب السلام عليكم ورحمه الله انا شاب ابلغ من العمر25سنه تعرفت على فتاه ع طريق الفيس بوك وبعده أخذت رقم جوالها ونتراسل انا واياها على الواتساب حب وصداقه ورومانسيه وكل شي قلت لها بتقد لاخطبتها من ابوها وقالت لي موافقه وانا موافق لها البنت حلوه وجميله ومتعلمه عمرها26سنه مرضت وساعتها وسوات عمليه وتكلفت بحق العمليه والشاهد الله على كلامي المهم الزبده سار لها 3يوم تقولي انا مريضه تعبه طفشانه وامس في اليل قالت لي ماعد اصلح لك زوجه بكون متل اختك تفاجت بالخبر وقلت لها ليش قالت لي فيها سرطان في الراس مدري كذب او صحيح وتقول لي اسامحها على كل شي اعطوني حل هل اسامحها او تكذب على هذا البنت والله خسران عليها مبلغ وكل شهر برسل لها فلوس مافيه مشكله الفلوس بس حبيت اوضح لكن اخاف انها ماتكون عذرا وتخاف افضح بها مع العلم انها باقي ماتزوجت انا اكثر شي اوصيها على هاى الحاجه انتبهي احذري احرصي اسف طولت عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل سهل جدا أن تذهب إلى المشفى وتحاول أن تسأل عن مرضها وأخبر الطبيب المسؤول بأنك من يرعاها ويدفع لها مصاريف العلاج .أوجد أي طريقه حتى تعرف اذا كانت صادقه أم كاذبه وتصرف. وبالمناسبة أين أهل هذه الفتاه حتى تعطيها انت المال هناك ثغرة بالموضوع لا استطيع فهمها واذا كان هناك تلاعب من ناحيتها هي وأهلها فعليك كشف الأمور والتصرف.

قبل 3 شهر

اخي الكريم، اود ان اخبرك شيء لأعرف ماهي مدى علاقتك بها واين وصلت هذه العلاقة فهل تقبل على اختك ان تقيم مثل هذه العلاقة مع شاب.؟؟ إذا كان رجل وينتحل شخصية امرأة، هل رايتها او قابلتها وكيف دفعت لها كل هذه الاموال,؟؟ هل دفعت لها هذه الاموال عن طريق تحويل بنكي مثلا ؟؟ أو ذهبت إلى المشفى وتأكدت انها بالفعل كانت مريضه ودفعت المبلغ عن طريق المشفى ؟؟ من الواضح في كلامك انها بالفعل بنت وسمعت صوتها وتحدثت معها وتكلمتوا كلام حب وغزل، (مع الاحتفاظ على مابعد ذلك) إذا لماذا هربت منك عندما وصل الامر إلى زيارة أهلها والتقدم لخطبتها؟؟ إذا لم تتأكد من كل هذه الامور وإذا لم تكن قد قابلتها من قبل وجها لوجه (مع اني غير راض على كل ذلك) ولكن احدثك من واقع مشكلتك. قل الحمد لله على الخسارة القريبة ولا المكسب البعيد اعتقد انك كنت ضحية نصب من فتاه مثلت عليك اجمل قصة حب وعشت معها اجمل اللحظات. تأكد انه مابني على باطل فهو باطل، واتركها لوجه الله تكذب او ما تكذب انا اريدك ان تترك الامر نهائيا لأنه مبنى على باطل من البداية وتستعوض الله في اموالك التي دفعتها.

قبل 3 شهر

اكيد مريضة ولو لم تكن كدلك لما تقولك هذا؟ وتطلب منك تتزوج من اخرى وانت كنت سند لها اظن انها مريضة ولم تكدب عليك والله يشافيها ويعافيها وربي يجمع بينكم في الخير امين يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه