السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ما الذي يوصل علاقات الحب الى البرود فجأة

السلام عليكم اريد ان اسال ما يوصل العلاقة فجاة الى البرود بين الطرفين انا على علاقة مع شب من 5 شهور في البداية لم اكن احبه ولا يعجبني عمل كل الطرق لحتى يقرب مني وطلب رقمي ما عطيتو ياه اخر شي ضافني عندو عالفايس بوك بعد عدة محاولات وانا فشلو قبلتو كصديق وصرنا نحكي لحد ما تعلقنا ببعض اكثر وصرت حبو وهوي كمان يهتم فيني بشكل مش طبيعي يفيقني هوي حتى من فترة موقت بمرحلة تركت شغلة لاسباب عديدة وقف حدي وكان عم يدورلي على شغل كان يضل ناطرني لحتى يحكيني اذا كنت مشغولي ما بعرف شو لي تغير هلق صار عطول انسان تاني دائما انا لي بادرر بالمحادثة وبرد بنشافة مش متل قبل حتى كلمة حلوة قليل لا تطلع منو مش متل قبل سالتو اذا في شي تغير او بطل يحبني اقسملي انو لا ما صار شي وبعدو بحبني بس انا حاسي انو كل شي تغير فجاة اذا حكاني بحس من دون خلق حتى اوقات بقلي بدو ينام بقلو اوك فجاة بلقي بعدو اون لاين واتساب بس ما بسالو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعرفي قاعده عزيزتي لا تخرج امرأه من قلب رجل إلا إذا دخلت امرأه أخرى. ما عليك إلا متابعته ومعرفه ما يحصل معه ولكني أنصحك بعدم الضغط عليه واعطاؤه المساحه ليتصرف وحده .لا تتواصلي معه كثيرا ولا تمطريه بأسئلة عن الحب والمشاعر كوني طبيعيه وراقبي تصرفاته وصدقي حدسك دائما.

3 شهر

سيدتي الكريمة ، أحترم رأيك لكن ألا تتنافى هذه القاعدة مع التعدد في الإسلام ؟ كلنا نأخذ بهذه القاعدة و انا نفسي أشك في أن الحالة التي أمامنا من النوع التي ترين تماما لكن لنفكر هل في هذه الحالة الزوج المعدد يحب واحدة فقط و ماذا عن الأخرى أو الأخريات؟


قبل 3 شهر

يقال أنه بعد 4 أشهر ممكن نعرف هل كان الأمر حب حقا أم انه مجرد تعود أو تحدي نجح فيه ، تريدين النصيحة بعض المرات الشباب يتراهنون بالمال على فتاة من يقدر يجيبها و يخليها تجري وراه و ممكن يصور المحادثات بينكم ليتبث لأصدقائه أنه أوقع بك ... مجدر فرضية فقط ، ممكن أيضا اوصلتيه لمنطقة الأمان معك أي صار يعلم أنه تمكن منك و هذا لأنك أصيلة و لست لعوبا فقد أحببتي رجلا واحد و ليس عشرة في آن واحد و هو يعلم ذلك فأرتاح لكن لما الكذب؟ و مع من يبقى متأخرا و هو يقول لك بانه يريد أن ينام كي تغلقي أنت ؟ أنصحك بان تطنشيه تماما و لا تسألي عليه و حتى لو سأل اثقلي قليلا و من بعد واجهيه بادب بانه إذا لم يتقدم فهو يلعب بك و إن رفض التقدم أمحيه من بالك

قبل 3 شهر

أنصحك ولن تندمي بقراءة كتاب لغات الحب الخمس سوف تجدين كتاب يجيبك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه