السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

وعدني بالزواج ثم قال لي انه لم يعد يريدني !

19 سنة من عمري حاليا، أعرفه منذ عامين تقريبا، وقعنا في حب بعضنا البعض، رأيت فيه الرجل الذي أستطيع الاعتماد عليه في كل شيء، أحسست بالامان التام معه، حدث و انفصلنا لاننا لم نكن نلتقي نظرا لتشدد والداي في مسألة التسكع مع الاصدقاء، كان يهددني بالفراق ان لم أخرج اليه، كذبت مرات عديدة على أمي كي أخرج، مما سبب لي مشاكل كثيرة معها لدرجة وصلت فيها الى عدم التحدث الي، سافرت الى مدينة اخرى لاجل الدراسة، كنت محطمة لانه تخلى عني بسهولة تامة، كنت أعود اليه باكية لكنه لم يهتم لكلامي بتاتا، نسيت امره بمرور الوقت، مرت 4 أشهر، اتصل و اعتذر بشكل لم اكن لانتظره حتى في احلامي، عادت علاقتي معه كما كانت من قبل، تكرر الخصام الحاد بعدها لكننا كنا نتجاوزه، مشكلتي الان انني لم اعد اثق به، لا ارتاح معه رغم انني احبه، أخلاقه ليست في المستوى الذي كان عليه، انزعج حين اراه يتتبع الصفحات الاباحية على المواقع الاجتماعية، لا يهتم لوجودي و لا يقدم لي الدعم المعنوي حين احتاجه، اصبحت شخصا عاديا بالنسبة له، على الاقل هذا ما اشعر به، وعدني بالزواج ثم قال لي انه لم يعد يريدني و تخلى عني، و الان يقول انه لن يكمل حياته مع غيري، يقولها بطريقة تجعلني احس انه ليس مهتما او مقتنعا بما يكفي، اريد ان انهي العلاقة لكنني احبه.. حائرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسمعي يا ابنتي انت ما زلت صغيره جدا على التفكير بالزواج والمرور بكل هذه المواقف والتحديات الصعبه. إنه شاب متقلب وغير واضح يريدك ولا يريدك، يحبك ولا يحبك. هذه التصرفات هي تصرفات غير ناضجة تأتي من شخص لا يوثق به ولا يعتمد عليه فلماذا تحتاجين لرجل مثله.ما تحتاجينه الآن هو أن تكملي تعليمك وتحصلي على شهاده وتعملي وتتطوري وتختلطي أكثر بالعالم حتى تتحولي لامرأة ناضجة. لا تخافي أبتعدي عنه انت لا تحبيه انت متعوده على وجوده في حياتك .ابتعدي واعط نفسك بعض الوقت وانا اعدك انك ستكونين بخير أن شاء الله .

3 شهر

جزاك الله كل خير


قبل 1 يوم

يا بنتي هذا ما اسمه حب، هذا اسمه عشق، هوس، هوى، جنس، ولكن اي شي غير الحب.

قبل 2 شهر

اي علاقة قائمة على المصلحه لن ننجح عليك بتقوى الله وابتعدي عنه ولو كان يحبك فسياتي باحثا عنك بالحلال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه