السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ارملة تقدم لي خطيب زوجي 2

اناصاحبة المشكلة التي قلت فيها اني ارملة و تقدم لي خطيب زوجي للعلم لقد رفضت و دلك بسبب امه التي كلمتني و قالت لي ب الحرف الواحد انها لا تريدني و لا تتشرف ب ن اكون زوجة ابنها لاني ارملة و لايحق لي الزواج الا بمطلق و ارمل مثلي هدا الشخص الدي تقدم لي شخص طيب و لا استطيع ان افسد علاقته بامه ان كان مكتوبا لي ساتزوجه و ان كان لا ف الله وحده اعلم شكرا لكم لمادا نظرة المجتمع للمطلقة و الارملة دائما نظرة سلبية او دونية الا يحق لي اعادة بناء حياتي مادا لو كانت ابنتها في مكاني كيف ستكون ردة فعلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا يحق لك ان تبني حياتك من جديد سواء كنت ارملة او مطلقة. مع الأسف المجتمع يظلم في كثير من الأحيان لكن لا تأبهي ابداً ولا تعيري أي احد انتباها طالما انت في الحلال فلا كلام عليك. ناقشي ما قالته الوالدة مع الشاب المتقدم لك وفكري جيدا ان كنت تستطيعين تحمل موقفها والاستمرار معها. اهتمي دائما بنفسك وحياتك وتطلعي الى المستقبل، تذكري ان كلان الناس لا ينتهي وان رضاهم غاية لا تدرك.

لا تقولي ذلك ابدا عزيزتي ومن قال لك ان النظره إلى الأرملة أو المطلقه سلبية ودونيه .هذه أفكار من أناس متخلفين في كل شيء في حياتهم لا تعيري لهم اهتماما. المهم ما هو شعورك انت تجاه نفسك هل تشعرين بالدونيه؟ إذا لا تسمحي لأي شخص بالعالم أن يشعرك كذلك واذا كانت والدته انسانه سلبية متخلفة فالابتعاد عن هذه العائله أفضل بصراحه لأنها ستستمر بنظره المتخلفة مدى الحياه . انت انسانه رائعه ولك قيمه عيشي حياتك بسعادة ولا تهتمي بآراء الآخرين .

قبل 1 شهر

إنتظري غيره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه