السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خدعتني وانا كنت واثق بها

خدعتني وانا كنت واثق فيها هلا انا عمري 20 حبيت بنت عمرها 23 حبينا بعضنا وكن نتراسل يومين يوم من الايام قالت لي انها كان لها حبيب سابق لاكن افترقت منه معا العلم اني اعرف حبيبها القديم المهم صدقتها وظلينا انا وهي نحب بعض وعدتني وحلفت انو لو ايش مصار ماتتخلي عني وبعد مرور 3 شهور اجا حبيبها في مدينة الي نعيش فيها وطلعت كذابة لانو ماتخلت حبيبها القديم وما افترقت عنو وتخلت عني انا ومعا اني وثقت فيه وطلعتني قدام حبيبها اني طعنت ضهره وطلعتني قدام الكل كاذب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت محظوظ لانك اكتشفت حقيقتها وخداعها لك قبل ان تتطور الأمور بينكما اكثر. اتركها في حالها ولا تلقي بالا لما حدث واهتم بنفسك وبحياتك ولا بد ان تلتقي بمن تقدرك وتحبك بصدق.

لا تحزن عزيزي ولا تضيع وقتك مع أشخاص كاذب ين وخاءنين. انت عمرك 20 عاما وما زلت صغيرا عل العذاب وخيبة الامال اعتبرها تجربه وتعلم منها لباقي حياتك .من الواضح أنها فإنه متلاعب وكاذبه وتحب أن تتسلى مع أكثر من شخص لذلك أحمد الله انك كشفتها الآن. حاول ان تنساها وتشغل نفسك بالدراسة والرياضه والاهتمام بالمستقبل وفقك الله.

قبل 3 شهر

من حسن حظك الآن أفضل من بعد الزواج الحمد الله انك خلصت من وحدة رخيصة. سوف تعود لك لكن لا انصحك بالقبول بها فهي سلعة لشخص آخر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه