السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

رفضتني لانني لا انتمي الى عائلة غنية

أنا فتاة عمري 29 سنة عزباء, تعرفت منذ سنة و نصف على رجل يكبرني ب 15 سنة مطلق و لديه إبنة تعيش مع أمها. أعجبتنى كل صيفاته(طيب, حنون, متدين, يحب لي الخير...) أحببنا بعضنا بكل قوة مع العلم أنه قد تعرف على والدايا منذ البداية و كان ينصحني داءما. أخيرا جاءت والدته لخطبتي و لكن بعد أسبوع رفضت رفضا قاطعا زواجنا , تشاجر هو مع أمه و أغمي عليها ثم أصيبت بشلل نصفي...مرض هو أيضا و لازم الفراش.مع العلم أنني أخرج داءما مع أمه ,أزورها و حتى أبيت معها حين تكون بمفردها.كنا أصدقاء...هي رفضت لأننى لا أنتمي إلى عاءلة غنية و والدايا من جهة ريفية ( أنا ولدت في العاصمة و أعيش مع عاءلتي)مع العلم أنى قريبا أنهي رسالة الدكتراه. الآن أنا في حالة صعبة و لا أستطيع حتى الوقوف . هو لا يستطيع ترك أمه لأنها بمفردها مسنة و مريضة . أنا في حيرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتركي له الموضوع ليحله مع والدته. كونك والديك من الريف ليس عيبا!!! افرضي احترامك واحترام والديك ولا ترضي غير ذلك. انت ستحملين شهادة الدكتوراه وخلوقة فهنيئا لمن يتزوجك. اشرحي له انك لا تقبلين هذه النظرة الدونية، لا تردي عليها اكراما واحتراما لسنها لكن اطلبي من الشاب ان يحل المشكلة وبذلك تعرفين مدى اقتناعه بك واستعداده للوقوف بجانبك في المستقبل في حال حدوث أي مشاكل.

قبل 3 شهر

يابنتى بتقولك انتى مش من عيله غنيه ماديا انتى عايزه اه تانى اتركيهم وشانهم مش عارف انتى ها تكونى معاكى دكتوراه ازى همه مش عايزينك انتى مدلوئه عليهم ليه اولا لايستطيع ترك امه واذا تركها بيكون غير امين عليكى اكبر منك فى العمر معاه بنت ومطلق ولا علشان عمرك 29 سنه خايفه من تاخر نصيبك وعلى فكره هو من عائله غنيه ماديا وانتى غنيه علميا يا خساره مش عارفه تقدرى نفسك لاخير فيكى ولا فى علمك اتركيه فورا هو وامه وانتبهى لحياتك وما تضيعيش وقتك

قبل 3 شهر

لا انتي يا اختي عامليها بحسنة و لا تخليها تحسن انك راح تاخذي ولدها منها زوريها دائما اظهري لها مدى طيبت قلبك احكيلها قصص على ناس متكبرين و حسسيها انها غلطانة و خلي ولدها يساعدك بهذا شيئ و باذن الله سوف تتيسر الامور و توافق و عمره الفقر ما كان عيب و انتي واصلي على منوالك و اذا كنتي بتحبيه و حاسه انه هذا هو الشخص المناسب تمسكي فيه و لا تخلي مشكلة بسيطة مثل هذه تاثر عليكم و تتركو بعض على شانها ربي معاك و يسعدك و يهنيك انشاء الله يصير غير الخير و الذي حابته انتي انشاء الله انا اختك الصغيره من جزائر و عمري 19 سنة و بدعيلك ربي يهنيك يارب سلام.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه