السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

مشكلتي نحن ليس باصدقاء و لا عشاق

انا فتاة عمري ٢٦ سنة عندي ٤ سنوات تعرفت على شاب عبر الفايسبوك يكبرني ب ٦سنين ،التقينا مرة واحدة فقط في بداية تعارفنا ، انا احببته كثيرا و هو دائما يظهر لي محبته و اعجابه بي و خوفه من فقداني لكن لم يقل احبك بصريح العبارة و هذه هي مشكلتي نحن ليس باصدقاء و لا عشاق ...يشتاق و يتصل و يطلب يشوف صوري حتى مرة وصل لحد باب بيتنا ....في كل مرة احاول الابتعاد عنه انا لا استطيع و هو لا يتركني لكن و لا مرة قال نحن لبعض .. لست فاهمة ماذا يريد و لاعلاقتنا اين ذاهبه و انا كثيير بيوجعني قلبي من كثر التفكيير ساعدوني ماذا افعل ؟؟؟؟!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

على الاكثر انه شاب يتسلى بالعلاقات وانت أيضا لم ترفضي ولم تطلبي الزواج وغير متأكده من حبه لك ! حتى تتخلصي من هذه الحيرة عليك بفتح هذا الموضوع معه بكل صراحه وراقبي رده فعله وماذا سيجيب وقتها فقط تتخلصين من حيرتك.

قبل 3 شهر

هو يتسلى معك فليس هناك اي قيود وانتي راضية لا يحق لك تلوميه لو تركك فهو يتسلى وانتي تعرفي بهذا الشيء ولم يوعدكي ولو مرة ِِ اذاالذنب عليكي انتي اللي الغلطانة وانتي تتحملين النتائج

قبل 3 شهر

سلام اختي انتي الى اين ذاهبه معه في هذه العلاقة المحرمة حتى لو لم يحصل اي شيئ غلط و انما تعتبر خلوى في هاتف في فيس بوك و لذلك الله لم ييسر عليكي و جعلكي معلقه و لستي تدري كيف تتصرفي مع هذا الشاب و انتي في هذا العمر تنتظري كلمة بحبك سامحيني لازم ما تفكري في كلمة بحبك هذي يلي جاء ايقولها المهم الفعل ليه ماجاش خطبه و ما تقوليش ظروفه ما تسمحش يا اختي هو لم يفكر فيكي حتى بان يتقدم من باب الحلال و يخطبك على الاقل بتصيرو في حكم المخطوبين و هو ايضا عاجبه هذا الشيئ قاعد ايوسع في باله معاك و انتي قطار الزواج سوف يفوتك لم تحسي على هذا الشيئ غير كي ايروح يخطب وحده اخرى و ساعتها ايقولك انا منخطبش وحده صاحبتني كيما صحبتيني قادره تعرفي عليا واحد اخر ...... المهم انا نصحتك من كل قلبي و انا اختك في الله و اصغر منك و عمري19 سنة و لكن غاضني حالك اسرعي في توبه و بدل الوقت الذي بتقعدي فيه في فيس بوك و تتكلمي في بورطابل امسكي مصحف و لعل الله ييسر عليك امرك انا نصحتك و بتمنى ما تغضبيش مني و ربي معاك و بتوفيق لكي دائما .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه