السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

كيف لي أن اتاكد من حبه

انا فتاة ابلغ من العمر 23 ، بعد حصولي على شهادة البكالوريا قررت التوقف عن الدراسة ، لآن الشعبة التي اريد دراستها بعيدة عن مدينتي و لم يسمح لي والدي بدراسة بعيدا، فخيرني بدراسة بمدنتي فآخترت التوقف و جلست في المنزل انا نوعا مازالت لم اندم على هاذا الاختيار ، رغم ان كل العائلة تؤنبني ،تعرفت على شاب لمدة عام ونصف عن طريق الانترنيت لطيف معي دائما يبدي اهتمامه لي يتصل بي عند تشجارنا رغم اني سبب الشجار الأ انه دائما هو يعتذر مني الاول،ودائما يخبرني انه يحبني كنت اتق فيه دائما لكن مؤخرا بدآت احس كأنه يحب فتاة اخرى و هي لاتبادله الحب وذلك من خلال الصور التي ينشرها واكتشافي بكذبه علي كإخباري بآنه يريد ان ينام وهو يبقى متصل ، و عند اخباره بشعوري ينكر ويقول اني اظلمه لاآعرف اذا كانت احاسيسي صادقة كيف اتآكد منها ؟ وان كان حقا يحبني كيف اتآكد من حبه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل الحب والتعلق بشاب عن طريق الانترنت (وهو غالبا يتسلى فقط) اهتمي بنفسك وحياتك ومستقبلك. تختارين إيقاف الدراسة لان التخصص الذي اردته بعيد!!!! ان لم تسمح لك الظروف بالحصول على التخصص الذي اردت، غيري تخصصك بدلا من التوقف عن الدراسة؟؟ فتاه في عمرك كلها حيوية وطاقة ترضى ان تقعد في البيت تقضي وقتها بلا فائدة!!!! ما ذا تفعلين في حياتك؟ وقتك؟ كيف ترين مستقبلك؟؟؟ بالطبع سيجد أي شاب فتاه اكثر طموحا منك، ما الذي يميزك عن الاخرين؟؟؟ عائلتك على حق، ارجعي الى دراستك واعرفي جيدا ان العلم والثقافة يفتحان لك أبواب العمل والزواج وفرص الحياة اما الجلوس في البيت وإقامة علاقة فيسبوكية مع الشباب فلن يوصلك لمكان وستندمين كثيرا على ما فاتك لاحقا.

قبل 3 شهر

اذهبي لتدرسي احسن لكي

قبل 3 شهر

كيف تحبين وتثقين بشخص ماتعرفينه كويس ولاشفتيه حتى وعلاقتكم كلها عن طريق الانترنت العلاقات اللي كذا ماتدوم ومافيه حب يكون بهالشكل انتي لانك حاسه بفراغ تسوين كذا يعني شخص يقولك انه بينام ويظل متصل اكيد انه يبي يتخلص منك لاترخصين نفسك ولاتغلطين بحق نفسك كملي دراستك عشان ماتندمين بعدين مافي شي اهم من مستقبلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه