السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ترفض فكرة الارتباط بي

انا إنسان أحب جدا بنت مغرم فيها وأتمنى تكون حبيبتي هي أتكون قربتي ومثل وقت صديقتي تخيلو انا احبها بجنون وهي ما تهتم ب حب اصلا صارحتها بحبي لها لكنها رفضت وقالت مستحيل انت قاعد تمزح اكيد انت اخي لا اكثر او مجرد صديق من جد كيف ارضى انك أتكون حبيبي وبعدين انا لسه كتير صغيرة ع هاي مواضي وانا اكره شيء اسم حب و صدقني من بعد كلامك راح اكره بليز خالص بكيفي مع اني احب جداً مااقدر أتقدم ل خطوبتها و سبب انها بعدها بمدرسة وجدا صغيرة وانا اعشقها ومستعد أضحي ب كلشي مع اني اكبر منها انا الان عندي ٢١ سنة طالب جامعي وهي عندها ١٥ سنة اعرف انو في فرق كتير لكن احبها ومجنون بحبها واعرف أهلها مستحيل يعطوها لأي شاب لان صغيرة ولأنه اصغر بنت عندها واصلا انا اذا خطبتها وما اح اتزوجها هسه مستحيل إلا بعد ماانتهي من دراستي وأخذ الماستر وهي كمان بعد ماتخلص دراستها يلا اتزوجها لكنها رافضه الفكرة أساساً

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معها كل الحق يابني فهي صغيرة جدا على الزواج وكذلك انت! انت متيم بها الان لكن ذلك لا يكفي للزواج، في عمرك تأخذك العواطف فتتخيل استحالة العيش دون شخص معين. انصحك ان تقلع عن هذه الفكرة فلا هي راضية ولا انت مستعد فلما العذاب اذا؟؟؟ التفت لدروسك وتخرج واكمل الماجستير واعمل وكون نفسك وشخصيتك وحينها تستطيع التقدم لها وحظوظك معها ستكون اوفر.

قبل 3 شهر

ماهذا الهراء... لماذا لاتدع الطفلة تكبر وهي مازالت بعمر لاتعرف الحب عن الاهتمام... لا تخرب عليها عواطفها ومشاعرها ودع عقلها وتفكيرها وعاطفتها تنموا علئ طبيعتها... فانت لاتدري ما هي طبائعها وهي لاتدرك مفهوم الزواج والهائلة والاطفال وما الئ ذلك... ركز تفكيرك عليها واهتم بها من غير ان تتعجل وتحطم حياتها بادخالها في دوامة الحب وهي لاتدرك السباحة في هذا البحر فكيف اذا ادخلتها دوامة حب فربما تنتهي بافساد حاتها ومستقبلها الدراسي والمهني... زعها تكبر واظهر اهتمام خفيفا وخفيا بها وانتظر حتئ تصل عمر يؤهلها للتفكير والقرار.... اخي العزيز الفتاة التي بعمرها اذا مرت بحالة حل فان هذا الطيف سيظل يؤثر بها الئ الممات حتي لو لم تتزوج بحبيبها وكثيرا ما يتخذ الشيطان هذا الممر السري لافساد عاطفتها وبيتها كلما مرت بحالة من المشاكل في بيت زوجها... هذا الكلام قد يكون قاسيا عليك ولكنك انسان لحوح لجوج لاتدري ماذا تفعل وما هي مساوئ افعالك وخاصة انك تدري انها مازالت صغيرة وسوف لن تتزوجك اجلا ان كان نصيبك،،،؟ خفف السرعة الان فانت تسير في مسار السرعة فيها محددة والا لتسببت في حادثة؟؟؟؟؟

قبل 3 شهر

كل حاجه في الدنيا نصيب ومافيش حاجة بتيجي بالعناد كل حاجه بالصبر تحصلها اصبر والانسان كل يوم بيتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه