السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أحبه لدرجة أنني لا أقوى الإبتعاد عنه

السلام عليكم.أنا فتاة أبلغ من العمر 26 سنة مررت بقصة حب فاشلة بكل المقاييس.وقررت أن لا أحب مجددا حتى تعرفت على شاب في موقع للتواصل الإجتماعي كنا أصدقاء في البداية نحكي هموم بعضنا و نتقاسم أفراحنا و أحزاننا; و بمرور الأيام وقعت في حبه لدجة لا توصف و لما صارحته بذلك أجابني أنه هو كذلك يحبني و إلا لما كان يسهر معي لوقت متأخر تاركا كل شئ ورائه; لكن المشكلة أنه لا يستطيع نسيان حبيبته السابقة و صارحني أنها ستبقى دائما في قلبه.و طلب مني أن أصبر معه لكنه لن يعدني بشئ. أحبه لدرجة أنني لا أقوى الإبتعاد عنه و خائفة من أن تجرح مشاعري مع العلم أني حساسة لأبعد الحدود.حاولت الإبتعاد عنه حقا لكنني فشلت.و لما صارحته بأني أريد الإبتعاد أجابني بأنه سيضل يحبني لكنه لن يضغط علي ملاحظة;لإنه يخطط للمجئ لرؤيتي مع العلم أنه يسكن بعيدا عني و بالرغم من ظغوط عمله و يريد أن نقضي يوم جميل مع بعض و بذلك يكون أول موعد في حياتي لأن علاقتي بحبيبي السابق لم تتجاوز حدود التكلم بالهاتف لأنه لم يأتي لزيارتي مع العلم أنهما يسكنان في نفس المنطقة. شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، من كلامك لا اشعر ان هذا الشاب متمسك بك لحد الارتباط، ربما يستلطفك ويود قضاء وقت معك ليتسلى لا اكثر. هو صريح واخبرك انه ما زال يحب اخرى، ما موقعك عنده؟؟؟ كيف تقبلين ان تكوني في خط الاحتياط؟؟ يا ابنتي علاقات الانترنت وهمية وقلما ترتقي لدرجة الارتباط، لا تعلقي نفسك بالأوهام فتندمي وتحزني لاحقا، اعطي سعادتك الأولوية ولا ترضي بمن لا يعطيك الاولوية، انت تستحقين افضل من ذلك، انتبهي الا يستغلك ويتركك وحيدة.

قبل 3 شهر

سأخبرك حقيقة وهي انه يعرف حبيبك السابق وهو من اعطاه حسابك وهما متفقان عليك وانت الضحية وسيستغلانك معا ويرميانك

قبل 3 شهر

انا مررت بنفس تجربتك هو ليس جدي لو كان جدي لطلب لقاء عاءلتك و لطرح موضوع الزواج لكنه يريد لقاىك للاطاحة بك لاغير هو لا يحبك صدقيني كوني واعية انه يريد استغلالك جسديا كوني حذرة ارجوكي لا تدعيه يغرك بالكلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه