السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اخاف انه يريدني لأجل دخلي فقط

انا تعرفت على شاب و انا اشتغل و الحمد الله دخلي جيد لكن تفاجىت بطلباته مرة يحب دراجة نارية و مرة ساعة و مرة ملابس و لما حكيت معو و قررت الانفصال و سكرت التليفون قام بارجاع النقود التى صرفتها من اجلو و باع الدراجة النارية و استرجعت نقودي و كل مرة اريد قطع العلاقة يبدا بالبكاء و يلح ان نتزوج و انو لن يطلب مني شيء المرة القادمة و انا احن عليه لانو امو مريضة و ابوه متوفي و حالتو المادية مش مستقرة هو يشتغل لكن دخله محدود هو بحاجة لزوجة تعينه و مو حابب نبتعد لكن انا خايفة انو نتزوج و انو بادو ياني مشان دخلي ماذا افعل انا في حيرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تكونين محقة فمن الغريب ان يطلب منك كل هذه الطلبات. ان كنت تشفقين عليه لظروفه لا بأس ساعديه لكن لا تتزوجيه! هل انت مقتنعه به؟ هل تعتقدين انه الزوج المناسب وسيقدر القيام بالمسؤوليات معك ام انه اتكالي؟ لا تتعجلي بالارتباط به وادرسي طباعه جيدا وبعدها قرري إمكانية الاستمرار معه.

3 شهر

انا فعلا لست مقتنعة


قبل 2 شهر

طالما مش مقتنعه به ف لماذا الاستمرار واضح انه انسان سوف يستغلك بعد الزواج اتركيه وانتبهى لحياتك

2 شهر

انا كمان حاسة نفس الاحستس لكن هو مو حابب يتركني


قبل 3 شهر

هذا شخص استغلالى انتهازى ليس عنده كرامه ولا اخلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه