السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

لو كان فعلا يحبني سيعرف طريقة لاسعادي

انا فتاة مغتربة عمري الان 25 سنة ؛ تركني الشخص الوحيد الذي احببته عمره الان 23 سنة دامت علاقتنا 7 سنوات رغم هذا لم نكن نلتقي الا نادرا لكي لا نقع في الحرام . احبني منذ الصغر لما كان 16 سنة و انا 18 سنة. الحظ لم يكن حليفنا فرغم اجتهاده من اجل بناء مستقبل معي اعاد سنوات الدراسة مرات عدة و الان انا صرت طالبة دكتوراة في انجلترا و هو لا يزال يدرس سنة 2 جامعي بالجزائر (ليس له شهادة حتى الان). اصبح مضغوطا جدا خاصة عندما تطورت على الصعيد الدراسي. اخوه الذي في الثلاثينات لم بتزوج بعد لان حالتهم ليست ميسورة. وعدته انني لن اتركه و ان تطوري على الصعيد المادي لن يغريني و يجعلني افكر بمن هو بنفس مستواي الدراسي و المالي و لكنه دائما ما يذكرني ان هذه العلاقة صعبة جدا و اهلي ممكن يرفضوه و انه لن يستطيع تجهيز نفسه و لن يسعدني و انني استحق افضل و انه يخاف ان انتظره و لا يحصل الزواج و يكون هو السبب في بقائي عانسة و و و و و. رغم كل هذا دائما اذكره انني لا اريد غيره و انني ساكافح من اجله - حتى اني وافقت على الدراسة بالخارج من اجل ان لا امكث بالبيت و انخطب . فربما بعد العودة الى الجزائر سيكون انهى دراسته. ادائا اتذكره و شتري له هدايا و لكنه قليلا ما يبعث لي هدايا. قال لي مؤخرا انه ضجر و يريد ان يسافر الى تونس في هذه الصيفية ليغير الجو قلت له من اين لك المال فقال لي ساهتم بذلك فقلت و لمادا لم تشتري لي هدية عيد ميلادي و قلت لي ليس لي مال. انا اعلم انه غير ميسور ماديا و لكن اعلم ايضا انه لو كان فعلا بحبني سيعرف طريقة لاسعادي و لكن لم اعد ارى منه اي محاولة و مند 4 ايام تركني و ترك 7 سنوات بحكم انه القرار الافضل له و لي. اريد نصائح ارجوكم - هل انتظره او امضي بحياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

امضي بحياتك. اعتقد ان هذه العلاقة بن تستمر لسببين، اولا هي بدأت وأنتما صغيران جدا بمعني ان اختياركما لبعض لم يكن نابعا عن نضج وتفكير وتقدير للامور بل هو حب مراهقة لا اكثر. الان وقد كبرتما، تغيرت مشاعركما ونظرتكما لكثير من الامور ولم تعد مشاعر المراهقة بالقوة والاندفاع ذاته. ثانيا، يبدو أنكما غير متكافئين من عدة جوانب وأخيرا هو أعلن انسحابه وقد يكون محقا وان ذلك افضل لك وله. ركزي على دراستك واعتبري هذه العلاقة ذكرى ايام المراهقة لكن تطلعي الى مستقبلك وفكري في مصلحتك بعقلك ثم قلبك.

قبل 3 شهر

لا يصلح زوجا لك وسوف يشعر دائما بتفوقك عليه وانك أذكى منه وسيحول هذا النقص الى سؤ معامله لذلك لا انصح بتكملة المشوار معه -ومستقبلا سيكون لك اصدقاء وزملاء في العمل من نفس مستواك العلمي ويب ان يكون زوجك من نفس المستوى

قبل 3 شهر

أمضى في حياتك .. قرار البعد صائب .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه