السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

قام بتحسين وضعه ولقينا الرفض

السلام عليكم ، أود أن اشكركم على هذا الموقع الرائع حيث يستطيع الجميع طرح مشاكلهم ومشاركتها مع الاخرين لإيجاد الحلول ، عجزت عن حل مشكلتي وعجز الكثيرون عن مساعدتي ، ذات يوم تعرفت على شاب لم أعرف أحداً خاف علي وأحبني مثله ، لم أثق بحبه في البداية حتى اتفق مع اهله وجاء لخطبتي وهنا بدأت المشاكل ، حيث رفض اهلي الشاب رفضاً قاطعاً لم يعطو حتى اسباب ، لم يتخلى عني عكس ما توقعت بقي معي وساندني وبعد بضعة أشهر قام بتحسين وضعه وعاد لخطبتي مرة أخرى فلاقينا نفس الرفض متحججين بأن أباه طلّق أمه وأنه شاب مغترب ، لم يعطوه فرصة ولم يعطوني فرصة أيضاً ، فعاد وحاول فعدنا بنفس الرفض ولم ييأس ، تعبت من المحاولة معهم ولكنني لا أقوى على تركه لم يعد باستطاعتي ايجاد حلول 💔 ، إن لم يستطع أحدا مساعدتي فأرجو منكم الدعاء ، جزاكم الله خيراً .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اهلك لن يرفضوا لمجرد الاستمتاع بالرفض فلا بد من وجود أسباب جوهرية - من خلال وجهة نظرهم - تدفعهم الى الرفض. نصيحتي لك ان تصارحي اهلك وتفهمي وجهة نظرهم، قد لا تدركين أهمية ما يقولون الان لكني انصحك الا تخرجي عن رايهم فهم ادرى بمصلحتك ويريدون سعادتك واستقرارك. اخيراً، اعلمي ان النصيب لا يؤخره احد، ان كان هذا الشاب من نصيبك فستتزوجينه، اتبعي نصيحة اهلك ولن تندمي.

قبل 3 شهر

الله يجمعكم على خير

قبل 3 شهر

حبيبتي الاستغفار وقرأة سورة البقره كل يوم الله قادر على كل شي حاولي قبل صلاة الفجر تستغفري 10000 مره يومياااااااا بدهم تقريبا ساعه والله يسهل أمركم ويجمعكم بحلاله ويسعدكم ويوفقكم يا رب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه