السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لا احتمل ان ينظر لأي بنت غيري

السلام عليكم مشكلتي اني احب شاب كثيرا ومتعلقة في لدرجة كتير كبيرة وهو يحبني كتير واالله وانا اعرف هيدا الشي بس المشكلة فيني انا ما اتحمل يطلع ببنت حتى لو مجرد نظرة حتى اليوم كان بيسالني عن بنت بتقربني بس مجرد سؤال قلي انو شو بتقربلك كون من عيلتي وشاف صورتا عالفايس بوك نسميت كل الوقت ما بعرف ليه ما بدي كون هيك انا ثقتي بحالي مهزوزة يعني عطول عندي خوف يتركني ما بعرف ليه هالاحساس بيجيني عطول ودايما بقلو معقول يجي يوم وتتركني وبقلي اكيد لا وليه بتحكي هالحكي دايما كتير فكرت من خوفي انو اخسروا ويتركني انو اتركو انا قبل معانو علاقتنا كتير حلوي هوي كتير منيح معي بس مشكلتي الغيرة عليه وثقتي بحالي مرتبطين ببعض شو بعمل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الغيرة الشديدة ستخرب علاقتك باي شاب وتنفره منك. اسألي نفسك، لما هو معك؟ هو يحبك والا لما ظل معك؟ لا يمكنك منعه من مخاطبة او التعاطي مع اي بنت فدلك مستحيل. قوي ثقتك بنفسك، لا تظهري كلنا ضعيفة مترددة فيستغل ضعفك. ان أرادك اهلًا وسهلا وان لا فهذا النصيب. اظهري له نقاط قوتك وجمال شخصيتك ونضجك بدل ضعف ثقتك بنفسك وبه. مرني نفسك على تقبل الفتيات في حياته فلا شك ان لديه قريبات او زميلات في العمل فهل يعقل الا يكلم احدا!!! فكري جيدا وخففي غيرتك قبل فوات الاوان.

قبل 3 شهر

اذا زادت غيرتك عن حدها صدقيني رح يجي يوم و يتركك و يروح لانه الشاب لا يتحمل الضغط الكبير و ما بيتحمل احد يضل يحاسبه و ينكد عليه طوال الوقت ..كوني عقلانية بتصرفاتك

قبل 3 شهر

غيرتك غير مبررة ابدا و خاصة انه ما صار بينكم شيء بيستدعي الشك مثلا مثل خيانة او ما شابه ..استهدي بالله و دائما حسسيه بحبك و انه هو الووحيد في حياتك و انك بتغري عليه ولكن بحدود

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه