السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خائفة بان لا يتقبلني بثدي واحد

انا امرأة سني 32 سنة. . مطلقة منذ 6 سنوات بعد زواج لم يدم سوى 3 أشهر (عذراء ) اعمل استاذة و مرتاحة في بيتنا و الحمد لله.. منذ سنتين تقريبا اصبت بسرطان الثدي كانت مرحلة صعبة جدا خصوصا و تزامنها مع فقد والدي الغالي لكني خضعت للعلاج و عملت على تقوية نفسي و التشبث بالامل و الان شفيت تقريبا و الحمد لله. .. قبل تلك الفترة الصعبة و في اوج جمالي و تالقي تعرفت على اخ مديرتنا الذي كان يباشر طلاق زوجته بعد تازم الوضع يبنهما(له منها بنت لها سنتين ) المهم ساعدته كثيرا نفسيا على تجاوز محنته كصديقة بعدها تطورت العلاقة الى حب لكنه كان معترض على فكرة إعادة الزواج. .. عانيت معه لكن لم يرد تغيير فكرته.. في تلك الفترة اصبت بالمرض.. هو لم يتخل عني لكني آثرت الابتعاد فتوقفت العلاقة لمده 8 أشهر بعد ذلك تعرفت من خلال الفايسبوك على إنسان جاد طلبني للزواج و كذلك شخصان اخران لكني اردت ان أفكر جيدا و كذلك لم ارد الزواج قبل سنوية ابي رحمه الله. ... فجاة عاد حبيبي من جديد التقينا صدفة في مكتب اخته تفاجأ كوني تحجبت و هو كان يريد ذلك قبلا.. المهم طلب من اخته ان تخطبني له فرحت جدا و وافقت و تمت الخطبة... هو يحبني كثيرا لكن مؤخرا ظهرت خلافات بيننا بسبب الشك و الغيرة اصبح يتدخل في كل اموري ... يخنقني.. و كل يوم مشكلة... هو يريد الزواج بسرعة لكني خائفة اولا و ثانيا لاني لم اتقبل بعد الزواج معه بثدي واحد مع انه اكد لي في عديد المرات انه يحبني و يتقبلني لكني خائفة ان ينفر مني مذا افعل؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رحمة الله على والدك وهنيئا لك بصبرك وشجاعتك وقوتك على تخطي المصاعب. فقدانك للثدي ليس ذنبا وقد لا يعني له شيئا. طالما انك صارحتيه وهو موافق فان شاء الله لا تواجهين مشكلة. قلقي من غيرته الزائدة وطلبه تعجيل الزواج، تريثي حتى تتأكدي من اخلاقه وطباعه وخصاله، الغيرة الشديدة قد تخفي وراءها طباعا حادة وشكوكا كبيرة تجعل حياتك صعبة. انحك ان تفهمي سبب طلاقه من زوجته الاولى، ربما تستطيعين سؤالها، لا تخجلي، مصلحتك في معرفة الحقيقة، اسألي عنه جيدا ولا تعجلي الأمور وتناقشي معه ي موضوع الغيرة والشك وادرسي ردات فعله وبعدها قرري ان كان الزواج منه امر صائب والله الموفق.

قبل 3 شهر

عيشي حياتك و ربي يهنيك و مبروك و ربي يسعدك و التي فيها خير لكي انشاء الله ربي يجبهالك .

قبل 3 شهر

ربما الإبتعاد كان من أجل أن يحسم أمره بموضوعية و بعيدا عن سحر عينيك و لعله فكر مليا و وجد بانك التي تلزمه فعلا ، الرجال لا يفكرون كما يفكر الممثلون في المسلسلات ، أخي تزوج من إمرأة مطلقة و لها طفل و ماذا؟ مصابة بالسرطان و لا تزال تعاني و هو واقف معها و هو يعلم أنها مريضة لما تزوجها استخيري الله تعالى و ما من إنسان كامل في هذه الدنيا و الستر الحلال واجب إذا كان الرجل قادر على تحمل المسؤولية و ربي يكملك بالخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه