السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كنت أتوقع ان أعيش بهناء مثل ما سمعت من وعود !

السلام عليكم لدي مشكلة وارجوا من الله ثم منكم الحل أنا فتاة ابلغ من العمر ٢٤ سنه تزوجت وانجبت صبيين الكبير ٣ والصغير اثنان مشكلتي عندما تزوجت و كنت أتوقع ان أعيش بهناء بعد ما سمعت من وعود المهم صدمت بان أهل زوجي يتهمونني باني اعذب ام زوجي رغم ان الله شاهد ما سويت لها شي والسبب انها هيه مهمله لنفسها وانا متهمه بالتقصير والمشكله الثانية ان أهله يمنعوني من الذهاب لاهلي وهم من يتحكمون به وإذا أردت الذهاب يأخذني خلسه بعدها اكتشفت انه يخونني من اول سنه ومع اكثر من واحده سماحته ووعدني انه يخلص لي لكن يوميا اشوف رقم بنت وهو ينكر ويصر رغم أني مستحيل اثق به لكن لا أستطيع طلب الطلاق بسبب ان اهلي لا يتقبلون هذا الشي وايضاً مستحيل يتقبلون بنت حردانه اقسم بالله أعيش كالخادمة لا كلمة طيبه لا اُسلوب ويتهمني بالغباء اذا ناقشته وبحجة الشغل يأتي متاخر ويطلع من الصباح وعندما اساله لا يريد الجواب ويقول مالك خَص ولو اذبح نفسي ما يهتم مره حاولة انتحر أمامه نظر لي باستهزاء ونام والآن بدا يشتمني وعندما أقول له شوفلي حل يقول لي خذي أغراضك وانقلعي لأهلك لانه يعلم لا أستطيع ماذا افعل تعبت والله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شيء يجبرك على البقاء معه اذا كنت تعيسه الى هذا الحد والحل ليس بانتحارك بالتأكيد ، الافضل لك ان تصارحي اهلك بما يجري فانه ان وجد ان اهلك يساندوك فسيفكر قبل ان يسيء اليك ، لا شك ان اهلك مهما كانت افكارهم لن يرضوا لك بحياه كهذه وانت لا زلت في اول شبابك . حاولي ان تجلسي معهم جلسه مصارحه واطلبي مساعدتهم وموقفا منهم تجاهه ، ان كان بوضع شروط لحياتكما معا او بالطلاق اذا استحال الحل . الاهل طبعا لا يحبذون طلاق ابنتهم ولكن ان علموا بقله حيلتك معه سيتصرفون ومواجهتهم افضل بكثير من ان تخسري حياتك . في نفس الوقت غيري من طريقه تعاملك معه وساعدي والدته وحاولي ان تكسبيها لطرفك ولا تكلميه عن خيانته واتركيه لحين تدخل الاهل . لا تظني ان طلاقك اذا حصل سيمنعك عن اولادك فانه افضل لهم من العيش في اسره مفككه وستدبرين حياتك معهما بمساعده الاهل . لا تيأسي فكل مشكله ولها حل ولا شيء يستدعي اليأس والانتحار.

قبل 3 شهر

لا محال انه الحياة تتغير و لحب يتغير قبل و بعد الزواج ! لكن ان تصل ان تكوني ذليلة و مثل الخادمة عرفي انه الحياة ستحالت .. ما في شيء اسمه لا يمكن ان اتطلق .. اذا ما كنتي مرتاحة و ذليلة اتركيه و شوفي حياتك

قبل 3 شهر

Oh my God مصدقة المشكلة فيك مش فيها يعني ليل لحد هلا ماطلبتي الإطلاق خلصنا طلبي طلاق وخلص وأهلك شو دخلهم فيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه