السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خطبني رجل مطلق

عنري 31 سنة تقدم لخطبتي رجل عنره 48 سنة مطلق بدون اولاد هو شخص مميز ولكن اهلي يحاولون اقناعي برفضه نظرا لفارق السن وللخوف من عدم قدرته على اعانتي في تربية الاولاد نظرا لكبر سنه واخشى ان لا يغطي احتياجاتي الجنسية فهل ارفضه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فارق السن ليس قليلا بينكما وقد يكون عائقا بينكما في اُسلوب الحياة خاصة بعد عشر او خمسة عشر سنة من الان. مع ذلك قد تتوفقين معه وتسعدين. تعرفي عليه اكثر وتحدثي معه وتناقشي معه واعلميه بمخاوفك وبعدها اتخذي قرارك.

قبل 3 شهر

اتأكدي انه هاي حياتك ومن حقك ترفضي...واذا رأيتي انه انسان رح يعيشك مرتاحة و متهنية بدون تعب فأنا بقول ادرسي الموضوع بتروي...لكن ما تنهزمي وتقبلي فقط عشان فرص قليلة اعطي الموضوع ابعاد اكتر من مجرد فرص وعمر...لانه بالاخير هاي حياة وتكوين اسرة وابناء واحفاد

قبل 3 شهر

انا في 27 من عمري وسأتزوج برجل في 43 يعني متل حالتك غير انه اعزب.في الثلاث سنوات التي تعرفت عليه فيها وجدت تقاربا فكريا كبيرا بيننا و نظرتنا لامور الحياة مطابقة. وإن اختلفنا على شيء فيكون اختلافا صحيا للحوار ولايستدعي الشجار او الغضب وهدا المهم بنظري فهي اشياء لم اكن اجدها في الشباب الذين عرفتهم رغم صغر سنهم ووسامتهم. كما وجدت انه رجل مسؤول ولايحاول ابدا إلغاء شخصيتي او معاملتي على انني صغيره لاافهم شيئا في امور الحياة او إعطائي الاوامر فقط بل بالعكس عندما استشيره في شيء يعطيني رأيه بصراحه ويقولولي انني لست ملزمة بفعل ما قاله وانه علي اتخاذ قراراتي بنفسي ومهما كان القرار فهو سيظل داعما لي .كما انه يستشيرني في عمله ومشاريعه المستقبليه فلماذا اترك شخصا متله فقط بسبب السن؟ .انا مقتنعة ان الضامن الوحيد للعمر والصحة هو الله سبحانه وتعالى فمن الممكن ان يجعل اجلي قبل اجله ونفس الشيء بالنسبة لصحتي.المهم اختي ابحثي عن من تحسين انكي متفاهمة معه وسيوفر لكي المحبة والامان ويكون قادر على تحمل مسؤولية البيت والاسرة .اما بخصوص الامور الجنسيه فالرجل حتى في سن الستين يضل محبا للجنس الامر الوحيد الدي يمكن ان يؤثر على ادائه اذا لم يكن هناك عائق صحي فهو التوتر والقلق .وهدا سيكون دورك في توفير الجو الملائم كي يحس بالراحه وبالتالي اراحتك ايضا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه