السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لن اتركه حتى لا اكسر قلبه

انا امراه مطلقه تعرفت على شخص عن طريق النت من ٥ سنين حبيته وكثير وهو كمان حبني لدرجة اني تركت كل الدنيا وكتفيت فيه باي خطوه بخطيها بلاقيه جنبي وعمري ماشفت منه شي زعلني اوجرحني لا كن لضروفه مستحيل نلتقي او نكون لبعض لانه اصلا متزوج في بلده وعنده اطفال من فتره تقدملي شخص محترم ومناسب التفكير بالعقل والمنطق اني اوافق عليه بس المشكله قلبي رافض فكرة اني انسى الي بحبه او اني مااقدر احاكيه صعب كثير لانه ابدا ماعمل اي شي غلط معي صعب بعد. خمس سنين اتركه هيك مره وحده لانه اكيد راح يتعب وانا مابدي اكسر قلبه لانه شخص كثير طيب تعبانه كثير ومش عارفه. شو اعمل بترجاكم انصحوني وحلوها معي اذا الها حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت خائفة ان تكسري قلبك وليس قلبه ولم تفكري بتاتا بقلب زوجته واولاده وتأثير علاقتك به عليهم. اتركيه وشانه مع عائلته والتفتي الى مستقبلك خاصة وان امامك فرصة جيدة الان. قد تتعذبين فترة قصيرة لفراقه لكن الابتعاد عنه افضل لك وله ولعائلته.

قبل 3 شهر

صارحيه واستمعي لإجابته فاءذا عرض عليك الزواج تزوجيه ما دمتم تحبون بعضكم وإذا تمنى لك التوفيق اشكريه وتزوجي الآخر

قبل 3 شهر

اختي العزيزه أنت تخافين ان تجرحي مشاعر الناس على حسابك أنت فعليك ان تسألي نفسك هل هناك من يفكر في مشاعري فيا اختي هداك الله كلنا نحب القمر ولكن لانطاله فكل انسان يحاول ان يحصل على مراده ولكن ليس باليد حيله فعصفور باليد خير من عشره عل الشجرة توكلي على الله ولاتضيعي الفرصة من يدك فقد لاتعود بنفس المواصفات الحالية مع التقدير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه