السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

خائفة من الارتباط بسبب تهديدات حبيبي لي !

انا فتاة ابلغ 33 سنة متوسطة الجمال مثقفة نسبيا رغم ان مستوايا الدراسي الثالث ة ثانوي خطبت كم من مرا لكن لم يحصل نصيب لاسباب يراها اهلي مهمة رغم انني كنت موافقة على العرسان ولاني احب امي وابي كثيرا واحترمهما واعلم ان رضاهم اهم من اي شخص اخدت برايهم المهم حاليا تقدم لي شاب من مدينتي لخطبتي امي وافقت لانو الفرص اصبحت قليلة ومنذ فترة لم يتقدم لي احد المهم انا موافقة نسبيا لكن مترددة لاني كنت مع علاقة مع شاب من جنسية عربية دامت سنين والان اصبح يهددني بفضحي ان تركته لست ادري ما الحل هل اوافق على العريس ان لا اخاف حبيبي السابق يتهور وينشر صورتي بالنت وانفضح مع العلم ان الخطيب تقدملي لاني فتاة رزينة ومحترمة ما الحل برايكم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت مواقفه على الخطيب فلا تكترثي لامر حبيبك السابق وليفعل ما يشاء. اخبري والدتك بتهديده وستساعدك حتما. من المعروف اليوم انه من الممكن تلفيق الصور، أتمنى الا تكوني بعثت له بصور غير لائقة على كل حال. لا تخضعي لتهديده ولا تدعيه يخيفك او يستدرجك ولا تردي على اي طلب له. اقطعي علاقتك به نهائيا وغيري أرقامي وحساباتك واطلبي مساعدة اهلك في الخروج من هذا المأزق. اقطعي علاقتك به بغض النظر اذا خطبت هذا الرجل او لا. مو الواضح ان حبيبك السابق استغلالي ولا يريد الا التسليه فلا تنجري وراءه.

قبل 3 شهر

لاتهتمي بهذا المجرم الخائن واكملي خطوبتك ولاتخاف من تهديداته الجوفاء.. ولينشر صورك فصورك معروضة على الفيس بوك كما تدعين ويراها الكثير من دونك... واذا حدث ونفذ هذا الحقير تهديداته فعندها يمكنك التحجج بانه سرقة الفيسبوك العائد اليك سابقا وانه سرقك صورك ونشرها.... وادعوا ربك ان يبعد عنك هذا الحقير... واقفلي الفيسبوك العائد لك ولاتهتمي بتهديداته مادام هو في بلد اخر. انني كلما قرأت قصصا من امثال قصصك اصابتني حالة من الحزن لما فيه حال بناتنا باسم الحب يوقعون انفسهم في براثن مجرمين واحزن لشبابنا والذين يهددون الفتياة بالويل والثبور بعد ان تركهم لهم وهم لايدركون ان افعالهم كهذا قد تدمر حياة اخرين وقد يتسببون فيما لاتحمد عقباهم وهم عن افعالهم غافلون... امضي على بركة الله وسيكون الله في عونك... واحذري ان تتصلي باي شكل بذلك والذي يتجسر على انثى... اكرر ثانية لاتتصلي به واحذفي الفيسبوك العائد لك وابتعدي عن الانترنيت نهائيا

قبل 3 شهر

ما دام يهددك فهو لم يحبك لأن من يحب بصدق لا يقبل بأي حال من الأحوال الاهانه والتجريح لمن احبه فأنصحك بسؤال من تزعمين انه حبيبك اذا كان يرغب بخطبتك فليتقدم رسميا حتى لو كان من بلاد اخرى لماذا لا يحضر لبيتكم ويخطبك رسميا واذا رفض فوافقي على من تقدم لك حاليا واعملي حظر لحبيبك في مواقع التواصل وأغلقي خط موبايلك المعروف لديه واستبدليه بخط جديد لا يعرفه واقطعي كل مصادر الاتصال بينكما وما دامت الصور غير فاضحة وهي صور محجبة ومحتشمه فلا تعيريها اهتماما وان حصل وشاهدها خطيبك على النت ابلغيه انها سرقت من صفحتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه