السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

نتيجة علاقتي الكاملة بها عرفت انها لا تنجب

انا شاب عمري ٣٨سنه تعرفت قبل ٦سنوات عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي على فتاة عربية في العشرينيات من العمر من خارج بلدي ونتيجة التعارف وكثرة التواصل تطورت العلاقة الى صداقة ومن صداقة الى حب خلال ٣سنوات وأصبح بيننا تواصل على الهاتف وفي السنه الرابعة من علاقتنا حصل وان اتصلت بها وابلغتها انني سأزورها في بلدهم وفعلا حصل ذلك حيث مكثت في بلدهم مدة شهر كنت خلاله ازورها في البيت فتعرفت على والدتها وشقيقها الذي كان لا يتجاوز ٨سنوات وشقيقتين اصغر منها ووالدها متوفي رحمه الله وقد ابلغتهم انني قادم لخطبتها وساقوم بإحضار اهلي لطلبها رسميا في الشهر القادم فكنت اجلس فترات مع حبيبتي في احدى الغرف بشكل فردي حيث ان والدتها كانت تنشغل بعمل البيت وتتركنا براحتنا وفي احدالأيام وبينما نحن جالسين وحدنا نتبادل الحديث غلبنا الشيطان فحدث ما حدث وترددت عليها مرارا وفي كل مرة كنا نفعل ما يحلوا لنا واغادر حتى انقضت اجازتي وعدت لبلدي وبقينا على اتصال بكافة اشكاله واتضح فيما بعد انه لم يحصل حمل نتيجة ما جرى فقمت بعمل فحص مخبري للكشف على حالتي وتبين انه لا يوجد اي خلل عندي مما جعل الشك يساورني ان السبب عندها فأخبرتها بذلك ولم استطيع ان اطلب منها الفحص عن السبب كونها لا تزال بكر في نظر اهلها فاقتنعت انها لا تنجب وانا كوني وحيد اهلي فإنهم يرفضون زواجي بدون ان يصبح عندي اطفال فأبلغتها بئلك لكنها غضبت وقطعت التواصل معي نهائيا فحاولت مرارا الاتصال عليها لكنها لا تجيب وبعد مليون محاوله متكرره ردت وابلغتني انها خطبت فأقسمت عليها ان تخبرني الصحيح فأقسمت عدة ايمان مغلظه انها مخطوبة وسيتم زواجهم قريبا وطلبت مني وقف الاتصال بها تلافيا لرمشاكل مع خطيبها مشكلتي انني لازلت احبها وأفكر فيها ليل نهار ولا استطيع نسيانها ولا ارغب بالزواج من غيرها اعتقد انني اذنبت بحقها جدا لكنها عاقبتني بقطع الاتصال وقطع العلاقة فما الحل ارشدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا أذيتها كثيرا وتخليت عنها. طبعا هي مذنبة ايضا وأنتما شريكان في هذا الخطا. ليس من الضروري ان يحصل حمل دائما لكن ذلك لا يعني انها لا تنجب. ان كنت جادا فاتصل بوالدتها وافهم منها حقيقة خطبتها، ان لم تكن بالفعل خطبت تقدم لها. اما في حال لا تريد الارتباط بك فالافضل ان تختفي من حياتها وتتركها في حال سبيلها.

قبل 2 شهر

اخطب غيرها وستحب خطيبتك وإن شاء الله تنجب منها وإنسي الماضي واستغفر

قبل 2 شهر

ايه كمية الجروح الكثيرة اللي سببتهالها حرام عليك طير علي بلدها وبوس رجليها علشان تسامحك ومفتاحها في امها اللي خنت حرمة بيتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه