السؤال

قبل 11 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احبه ولكن خائفه من اصحابه!

انا فتاه جامعية  كنت منفتحة زيادة عن اللزوم يعني بعمل اللي في راسي وما بسمح لاي شخص يحكيلي هذا غلط او هذا صح علاقاتي كانت واسعة و جربت كل اشي في هاي الدنيا  فجأة طلعلي هالشب من غير ميعاد محترم و خلوق و غير عن كل الشباب اللي بعرفهم من اول كلمة و هو مسيطر على كل حياتي حبيتو و بعد فترة حب يرتبط و فاتحني بالموضوع وافقت من غير تفكير و اتقدماي و اتزوجنا مباشرة بعد التخرج بصراحة العرس كان مصيبة علي نص المعازيم الشباب طالعين معي اصحابو و معارفو حسيت حالي حقيرة جدا ... انا ما بستاهلو وحاسة حالي خاينة لالو مع اني من اول ما شفتو حياتي انقلبت للاحسن و ما حكيت مع شب صارلي شهرين متزوجة و كل يوم كرهي لحالي وحزني على حالي بزيد و مفكرة بالطلاق . ساعدوني ارسي على بر بقرار يريحني من عذاب ضميري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم القادم من الايام الماضي يعود لك ولكن المستقبل لكما ،،، ما دامك اكتشفت ان حياة الطيش تسبب الالم والخوف من انكشاف الامر عليك بالاعتراف بينك وبين نفسك بخطاك وان تعاهدي نفسك بان لا تعودي لاي منها وتحترمي زوجك واسمه وهذا هو المهم حافظي عليه بامانة والله سيسترك ولكن ان لم تحسني النية خافي من انتقام رب العالمين.

الله ستر عليك طول فتره طيشك ولما عقلت وربنا بعتلك الشخص المحترم الملتزم احترت وانزعجت! لا تخافي عزيزتي انت انسانه ليست سيءه وهذا اسمه طيش شباب فلا تكرهي نفسك ولا تلوميها ،أكيد زوجك احبك لأنك انسانه مميزه، أحبي زوجك واحترميه واخلصي له واحبي نفسك وتقبليها وسامحيها واشكري الله على نعمه البدايه الجديده والزوج الصالح وحافظي عليهم.

قبل 11 شهر

انسى ما مضى من حياتك وعيشى المستقبل مع زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه