السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

متعلقة بحبيبي لدرجة الجنون

مرحبا ،،،انا عندي مشكله وعم بعاني منها بشكل كبير وعم بحس انها عم بتأثر علي بشكل كبير وبنفسيتي وحتى بتعاملي مع الناس،،،،،مشكلتي هي: احب شخص لدرجة كبيرة واغار عليه لحد الجنون واذا ما كلمني بروح اصارخ واسوي مشكله معاه حتى اذا شفت جواله مشغول كل مرة اقعد اساله من اللي قاعد يتصل وبنجن اذا حكا مع اي بنت حتى لو كانت صديقة صديقه ما اتحمل اغار عليه من كل حد وما بحب اي حد يقرب منه او يحكي معاه غيري انا،،،ويوم تنتهي مكالمتنا اقعد ابكي لدرجة كبيرة(بدي اعرف شو الحل مع الغيرة الزايدة تعبت منها والله )

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو من كلامك انك تحتاجين لتنضجي عاطفيا وتتحكمي بانفعالاتك وردات فعلك، اذا استمريت في الغيرة الشديدة فلن تنجحي باي علاقة مع اي كان. ابدئي بتوسيع مداركك، اقرئي وتثقفي وتعلمي لتري الامور من منظار أوسع. ثقي بنفسك وبمن تُحبين، هو اختارك من بين كل الفتيات فمما تغارين؟ كل انسان بحاجة الى مساحة من الحريه الشخصية، فلا تتعدي على حريته فينفر منك ويتركك.

قبل 3 شهر

أكثري من اكل البصل، حتى لا يُكتشف سبب بكائك،

قبل 3 شهر

اختي العزيزة انك تحبي هذا الشخص مو غلط نهائيا ! لكن تكدي انه التوازن اصل كل شيء .. يعني حبك الزايد ينفره منك غيرتك الزايد ممكن تقتل لعلاقة .. تعلقك فيه اكيد رح تقتل اللهف بينكم .. انا شاب و بعرف الي اتكلم فيه الرجل ما يحب يشوف البنت الي امامه ضعيف ! كوني واثقة في حبك و في حبه لكي و لا تكوني ضعيفة امامه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه