السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تعلقه بي اصبح شبه مرضي

السلام عليكم ..انا فتاة عربية تعرفت عبر الانترنيت منذ سنوات على شاب من المغرب العربي يتحلى باخلاق دمثة و ادب و جمال روحي و جسدي و كان على علاقة مع فتاة خلال مدة تعارفنا الاولى لكن بعد فترة انفصلا بعدما اقنعت نفسي انه لا يمكن ان يجمعني به شيء سوى الصداقة البريئة لكن عند محاولتي التخفيف عنه بسبب ذلك الانفصال تقربنا الى بعضنا كثيرا الى درجة انه اصبح يحدثني لاربع ساعات و ربما اكثر انا من جهتي احاول السيطرة على مشاعري رغم تعلقي الشديد به و انا اريد الابتعاد عنه لاني احس ان العلاقة بدات تاخذ منعرجا خطيرا اذ اصبح لا يقوم بشيء دون استشارتي و لاانصحه بشيء الا ويفعله تماما رغم انه على مستوى كبير من الثقة بالنفس و الذكاء...اريد الابتعاد عنه لاني احس بالاثم و تانيب الضمير مع العلم انا لم اصرح بمشاعري تجاهه ابدا و لا اسمح له ان يخوض معي هذه الاحاديث...احس اني على وشك خسارتي لعلاقتي بالله بسببه ان لم اكن قد خسرتها بالفعل فلم اعد اقرا القرءان كذي قبل و كل فكري يدور حوله و حتى حديثي لصديقاتي يبدا عنه و ينتهي اليه.من ناحيته انا متاكدة من مشاعره لان اصدقاءه المقربين اكدوا لي ذلك ...اخشى ان ابتعدت عنه الان ان يتاذى مجددا و تنهار ثقته بالنساء للابد و هو ما لا ارغب بفعله لكن في الوقت ذاته علي ان افعل لان تعلقه بي اصبح شبه مرضي ...هو لا يستطيع الارتباط بي لاننا لا ننتمي الى البلد ذاته او هذا ما فهمته يعني لا استطيع التقدم مضيا في هذه العلاقة و اراني عاجزة عن انهائها...اسالكم بالله ان تنصحوني ....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما دمت تعلمين ان هذه العلاقة لا يمكن ان تنتهي بالزواج فما نفعها؟ اولا انت تعرفينه من الانترنت ومن الممكن جدا انه يخدعك ويظهر نفسه بأحلى صورة، كيف لك ان تعرفي الحقيقة وانت في قارة اخرى!! كثير من الفتيات يتعرضن لهذه المواقف وتنتهي القصة بخيبة امل كبيرة .... اخبريني، ما دام يعرف انه لا يستطيع ان يتزوجك، لما ترك كل بنات بلده وتعلق بك!!! اخشى ان يكون يستغل طيبتك ليتسلى فقط وهذا يحدث كل يوم مع مئات البنات. اقطعي علاقتك به، تعلقه المرضي كما تقولين لا يبشر بخير، انت لا تعرفينه جيدا، ربما هو شخصية او شخص اخر، لا تنخدعي بعلاقات الانترنت فمعظمها وهمية وكاذبة ان لم يكن كلها.

قبل 1 شهر

خففي من تواصلك معه تدريجيا الى ان يتفهم الموضوع وانكما مجرد اصدقاء وأسالي نفسك هل لو جاء وطلب يدك ستقبلين السفر معه -يعني يجب ان يعرف ما هي نتيجة هذا التواصل بينكما ولا تخسري سنواتك

قبل 3 شهر

يقول المثل وجع ساعة و لا وجع كل ساعة : قومي بالانفصال عنه و ارتاحي بدل ما انتي تأجلي تأجلي وهو يتعلق فيكي اثر و يصيرالامر صعب عليكي و عليه اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه