السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أستسلم له في كل مرة

السلام عليكم أنا فتاة عمري 22 سنة عائلتي ملتزمة جدا عشت كل حياتي وأنا نعم البنت كانت علاماتي عالية و كنت من المتفوقين لم أعرف يوما شابا ولا علاقة تحصلت على شهادة البكالوريا و درست في جامعة ولايتي لأن أهلي رفضوا ابتعادي عن المنزل, درست بجهد و انتقلت الى السنة الثانية و كان تخصصي اللغة الانجليزية وفي سنتي الثانية تعرفت على شاب أحبني و أحببته بجنون كان شابا لطيفا و صادقا تقدم لخطبتي لكن أهلي كانو مترددين بشأنه لأن ليس لديه عمل مستقر لكنني أصررت عليه المهم حصلت له بعض المشاكل في عمله فلم يستطع أن يجعل خطوبتنا رسمية و قد تقدم الي العديد من الشبان لكني كنت أرفض و أهلي يصرون علي بعد مرور 3 أشهر على علاقتنا أصبحنا نلتقي و قد حدث بيننا ما حدث العديد من المرات كان يلمسني و لم أكن مخطوبة له استمررت معه لمدة سنة ونصف على هذا الشكل وكنت دوما أحس بالذنب و أخاف من الحمل أو أن يفض بكارتي وفي كل مرة نتفق على أن لا نلتقي و قد ابتعدت عنه لمدة شهرين لكن لم أستطع و كنا نستسلم مرة أخرى لأنني أخاف أن يخونني لأنه اعتاد ملاقاتي و تفريغ شهوته وقد ذهبت الى الطبيبة 3 مرات و أكدت لي أن غشائي سليم الأمر الان انني قد خطبت له لكننا مازلنا كما نحن و زفافنا ليس قريبا بسبب ظروفه ,أنا أعاني من الاكتئاب و دورتي الشهرية تأخرت أنا خائفة جدا أريد التوبة لكن لا أريد خسارته لأنني أحبه بجنون

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لو كان يحترمك ويخاف على سمعتك وعرضك لما اقترب منك قبل الزواج. توقفي حالا ولا تسمحي له بلمسك فأنت لست زوجته. نجوت في المرات الفائتة لكن ليس كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل وقد يتخلى عنك في حال حصل على ما يريد قبل الزواج. راجعي علاقتك به وكوني واعية واحمي نفسك ولا تدعيه يستغلك تحت شعار الحب والزواج، كوني حازمة ولا تسمحي له بتعدي الحدود تسلمي.

قبل 2 شهر

فعلا ماش كل مرة تسلم الجرو فوقى يا اختى العزيزة من الغفلة

قبل 3 شهر

هذا إستغلال من فضلك لا تتكلمي عن الحب....لم يحدث حمل دليل على أن الله مازال يعطيك الفرص للتوبة والرجوع إليه ،لكن تذكري جيدا إنتقام الله شديد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه