السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حاولت ان يكون لي صديق لكن لم استطع

مرحبا شكرا على الموقع انا فتاة في عمري 22 سنة و مغرمة بالابن عمي الاكبر مني ب 3 سنوات منذ 6 اعوام ولم اغرم باي احد غيره وجربت و حاولت ان يكون لي صديق فلم استطع وبيت عمي مجاور لبيتنا و ابن عمي يظل في بيتنا وانا لا ادري ان كان يكن لي المشاعر ام لا و المشكلة اخاف ان اخبره و يتخذ موقفا من هذا الامر ارجوكم اخبروني ماهو الحل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الممكن انك تعلقت بابن عمك كونه قريب منك ومتواجد في بيتك بكثرة. تعلقت به في عمر 16 سنة واعتقد ان هذا ليس حبا حقيقيا بل مشاعر مراهقة. انصحك الا تخبريه وان تنسي الموضوع، ركزي على دراستك واعملي، وسعي مداركك، تطوعي، تعلمي، اختلطي بالناس حتى تكسبي خبرة في الحياة، حينها فقط ستعرفين صدق مشاعرك ومشاعره وتستطيعين الحكم على هذه العلاقة. لا تستعجلي، استمتعي بحياتك دون ان تضغطي نفسك، ليس ضروريا ان يكون لك صديق او حبيب الان، اتركي الأمور تأخذ مجراها الطبيعي وستلتقين بالشاب المناسب حين يحين النصيب.

قبل 3 شهر

أبتعدي عن العلاقات الغرامية فهي فانية وان طالت كوني صادقة مع نفسك قليل، 06 سنوات وانت في جحيم هذا الحب، الحب يا آنسة أكبر من أن يوصف في بضع كلمات لأن مقامه أعظم وأكبر من أن يوصف فهو يتحدث بنفسه لنفسه ،نصيحتي لك أهتم لدراستك ومستقبلك ولحلمك فهو أفضل لك من كل شيء.

قبل 3 شهر

عمرك 22 سنه وتحبينه منذ 6 سنوات يعنى كان عمرك 16 سنه يعنى هذا كان طبيعى فى سنك وهو الحب من طرف واحد وهو حب المراهقة وقد تستمر لما بعد ال 21 كحالتك ماذا لو كان هناك رجل قد تقابلينه بعد فترة وحتى ان وافق ابن عمك وقال لك بحبك ثم تقطعين ارتباطك بابن عمك لتحبى رجل اخر لان هذا حب مراهقة احكى لامك عن حبك واطلبى منها المشورة او تكلمى مع ابن عمك عن صديقه لكى لديها ام وخالة فى بيت واحد وانها تحب ابن خالتها وهل هو مع ام ضد حب الاقارب وزواجهم واسأليه بعد ان يجاوبك برأيه ماذا لو انت كنت تحبنى وانا لا اعلم فماذا ستفعل هلى ستصمت مثل صديقتى ام تقول لى عن حبك واجابته ستريح صدرك ان شاء الله فو قال سأقول لكى يصبح لا يحبك وان قال قد استحى فأسليه هلى تحبنى مباشرة ولا تقولى له انك تحبيه واجعلى الموضوع يبدو فى اطار الضحك حتى ييصارحك بحبه وخذى وقتك ان صارحك ولا تجاوبى عليه اطلبى منه التفكير فترة اسبوعين وتكلمى معه كثيرا فى هذه الفترة لتتأكدى من صدق مشاعرك انتى لا هو اما لو قال لا نتى اختى يكون ردك طبيعى ان اعلم لانك اخ اكبر لى انا اتناقش معك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه