السؤال

قبل 5 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اختي دائما تهرب من البيت و السبب ...

السلام عليكم اختي عمرها ٢٧ على علاقه بشخص من ١٠ سنوات لم نكتشفها لثقتنا بها الا من ٣ سنوات عندما اكتشفنا اول مره هربت بره البيت وثاني مره ابوي جاته جلطه ثالث مره هربت ايضا بشقه لحالها والان ايضا يعني ٤ مرات لم تنقطع الاتصالات بينهم رغم الكلام بالطيب رغم الشد رغم العقاب طبعا اختي ترمي اللوم على ابوي اهو السبب خلاها تبحث عن احد خارج البيت تعبت من الكلام معاها والان بره البيت يااما اتزوجوني او اعيش بروحي والحلين غير مقبولين ماهو الحل وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اختك ليست صغيرة ولها ان تختار ما يناسبها وتدفع ثمن اختياراتها. الدور الأساسي لإقناعها هو لوالديك مع ذلك حاولي التقرب منها ونصحها علها تستجيب. الشدة والغلظة لن تنفع مع بنت في عمرها. لم تذكري سبب عدم زواجها من الشخص الذي تحب، ناقشيها وذكريها بفضل والديك وضرورة كسب رضاهما وقد تصلان لحل يرضي الجميع.

قبل 5 شهر

زوجوها له ولا تجادلوا زوجوها له واستروها وتصبح مسئولة منه وهى ترتاح ويرتاح الجميع فأنتم من تريدون الفضيحة فهى مندفعه وتريد الزواج زوجها بمن تحب ولو فى غرفة فى نفس بيتكم واستروا بنتكم ام ان المنظر العام امام الناس ومكانة الزوج اهم من سمعتكم زوجوها له فورا والا لا تلوما الا انفسكم فلن ترتدع الا بزواجها منه وعليها تحمل قرارها وحدها

قبل 5 شهر

زوجوها وخلوها تتحمل المسؤولية في قرارها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.