السؤال

قبل 3 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

بسبب خجلي اختي اخذت مني حبيبي

بسبب خجلي اختي اخذت مني حبيبي

أنا فتاة شابة أكبر إخوتي. لي ابن عمة يكبرني بثلاث سنوات يملك الكثير من الصفات الرائعة ولقد أحببته بصمت منذ ما يقرب الخمس سنوات . طبيعتي خجولة فلم أستطع أن أتحدث معه بشيء لكن اختي التي تصغرني بعامين كانت تحادثه دوما على مواقع التواصل الاجتماعي لكن بصفته اخوها الأكبر . وتعلم اختي إني أحبه لذلك عندما اقول لها احذري وقللي من الكلام فقد يتطور الأمر إلى حب كانت تقول لي أنه مثل أخي . ثم في يوم ما جاء خاطب ليخطبني فوافقت مبدئيا لنجلس معا جلسة تعارف ومنذ تلك اللحظة صارحتني اختي بحبها له وحبه لها . صعقت وصدمت وتالمت كثيرا واصبت برعشة في أطرافي وبرودة فيها واصبت بضيق في التنفس والام في المعدة وبكيت وبكيت وبكيت ولكني. لا أحاول إظهار ذلك لأختي بل ابتسم لها وامدها بالنصائح وأرى كلماتها فيصاب قلبي بالانقباض والالم . أشعر اني اناقض نفسي فأنى سعيدة لاجلها لكنني أموت ألما. فلو كانت غير اختي لما آلمني بهذا القدر. أصبحت استمع لتفاصيل كنت أحلم بها واتخيلها واعيشها . لم أستطع أن أنام منذ أن علمت . أرجوكم أخبروني ماذا أفعل أن أبكي وابتسم في نفس الوقت .لن أحاول أن انغص عليهما ولكن اخبروني ماذا أفعل كي اهداء .أشعر بغضب كبير رغم اني أتمنى لهما السعادة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم شعورك لكن لا يمكننا ان نلوم اختك فهي لم تكن تدري انك معجبه بابن عمتكما. تقولين احببته بصمت فلا احد يعرف بذلك وبالتالي لا يمكننا ان نلوم اي منهما. عزيزتي، من كلامك افهم انك كنت معجبة بابن عمتك لكنك لا تعرفينه حق المعرفة ، لا تفترضي انه بالتاكيد كان ليكون مناسبا لك، الزواج قسمه ونصيب فلا تحزني بل تطلعي الى مستقبلك فأنت ايضا لك نصيب ينتظرك ولا شك ان الله ييسر الامور في صالحنا حتى لو لم نقدر ذلك في حينه. اسعدي بنفسك وباختك وتقبلي الواقع وباذن الله ترزقين من يسرك ويقدرك.

للاسف سيدتي هذا حال النصيب واختيارات القلوب الالهية. هو ليس لك، هكذا يقول القدر. ليس من أحد منا قادر على تغيير هذا، علينا أن نتعلم كيف نقبل بالاشياء التي هي خارج سيطرتنا، وهي كثيرة. لماذا لا نتعلم السيطرة على الاشياء التي هي ضمن قدراتنا، السيطرة على عواطفنا، وتمني الخير لغيرنا، والتفكير في التفاؤل، فقد يتكرم علينا الله والكون بنصيب أيضا جيد ورائع وجميل. لا أحد يعرف. لذا فضمن طاقتك أن تبثي الطاقة الايجابية لتأتيك طاقة ايجابية تعوضك عن شيء مضى...هو مضى...وعليك أن تمضي، وتدعمي اختك كما تفعلين. هذا نصيب وهذه قلوب تتحرك بمعزل عن ارادتنا وليس هناك شيء شخصي في ذلك. بالتوفيق سيدتي...آملا لك بحظ جميل جديد لم تعرفيه يوما...تفائلي بأن شيء جميل مخبأ لك....لاتقلقي فإيجابيتك ورسالتك الرقيقة تدل عليك كم أنت رائعة. شكرا

الشكر لك أنت ياسيدي. لقد جعلتني أنهض وابتسم وازاول حياتي من جديد . كلامك امدني بدفعة كبيرة من الإيجابية . دوما اقراء لك وأعجب بما تكتب . جزاك الله الجنة.


قبل 3 شهر

اختي انتي موسبب التفاهم الذي لم يدور بينك وبين ابن عمتك لاكن هل تأمني بقدر الله فلزواج قصمه ونصيب وباركي لهم وافرحي بأفراحهم وان شاء الله تكون لك حيات سعيده مع رجل لم تتوقعين في بالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه