السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

جعل مني خائنه !!

جعل مني خائنه !!

جعل مني خائنه !!!! انا فتاة مراهقه ليس لي في قصص الحب و لكن هنالك الكثييير من الشبان يحبونني ربما بسبب جمالي او لا ادري لماذا انا بالذات و مع مرور السنوات احببت شخص جعل مني فتاة تحب حياتهاا تعشقه و تتمنى الموت في حضنه. كان لا يمر يوم في حياتي خالي من وجوده كنت اهواه و حتى اذا نام اقضي كل ساعات انتظاره غي تأمل صوره و السرحان فيها و هو كان يعشق الأرض التي امشي عليها كان متيم بي بمعنى الكلمه و حتى اننا خططنا للزواج اخترنا مكان عيشنا و اسماء اطفالنا مع العلم انه لم يلمسني ولا مره في حياته رؤيته لي كانت من بعييد لأنني سبق و وضعت الكثير من الخطوط الحمرا و لكن بدأ مع مرور الوقت يتغيير و يبتعد و يجفا و هكذا لدرجه انه تركني 3 اشهر كنت اموت في اليوم مليون مره و كنت اشتاق بشده و لكن عزة نفسي منعتني من محادثته و قررت نسيانه و ابتعدت عنه كثيييرا و عاد لأرسال رسائل الشوق و الحب و حتى الشوق ولكن كنت مصره على ان ارد الصاع صاعين و تركته حوالي 3 اشهر و اكثر و في تلك الفتره تعرفت على فتى و احبني هو و اصبح قريب مني بشده و انا كنت معجبه به ولاكن لا اعرف ما الذي جعلني اقول له بأنني احبه!! و هنا عاد الأول و عدت له عدناا كالسابق لم يتغيير شي سوى انني عدت له بدون مشاعر و هو كعادته يقترب مني كثيرا ثم يرحل فجأة و يرجع لي و هو محمل بأعذار جديده. لا انكر بأنني كنت و ما زلت اخاف عليه و احزن لحزنه و كل هذه الأمور و لكن لم اعد اشعر بقلبي مع الأثنان لا احب الأول ولا حتى الثاني و لكن اريد ان اتركهم ولا استطيع اريد ان اترك واحد منهم و لكن لا اقدر كرهت نفسي و كرهت كل الرجال فالأول جعل مني خائنه و الثاني احبني بالجنون الذي يوصله إلى الأنتحار فهو من النوع الذي عيوبه كثيره و جنونه يتفوق على كل شي لا اطيق حياتي مع اثنان و لا اشعر بقلبي و لا بمشاعر حب لا ادري ان كنت احب واحد منهم و لكن ارييد الموت بسبب كثره التفكيير سااعدوني ارجووووكم فقد هلكت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

همومك وكلامك اكبر بكثير من سنوات مراهقتك، لما تحملين نفسك كل هذا، انت في عمر الزهور والاجدر ان تنعمي بحياتك وتستمتعي بوقتك مع عائلتك وصديقاتك دون علاقات معقدة! اتركي كليهما وتخلصي من الاعباء التي تثقل نفسك وتفكيرك. ما الذي يجبرك على تحمل هكذا علاقات؟ الاول متردد ساعة يأتي واُخرى يختفي والثاني تصفينه بالجنون. من كلامك اشعر ان تفكيرك اكبر من عمرك وأنك بالرغم من علاقاتك المبكرة الا انك تعرفين الحدود والخطوط الحمراء. نصيحتي لك ان تعودي لعمرك وتنعمي ببراءة سنك...غدا حين تكبرين ستحاصرك المسؤوليات فلا تفرطي في هذه الايام واستمتعي بها. ركزي على نفسك وتعليمك ولا تستعجلي الدخول في علاقات او الارتباط، اعملي على توسيع مداركك وتجاربك وخبرتك في الحياة وأجلي الحب والزواج حتى يحين النصيب.

2 شهر

طيب لو بنفس الظروف بس مش فتره مراهقه يبقي ايه الحل ؟؟


سيدتي خطأك ان استبدلت علاقتك الاولى بعلاقة جديدة بلا فترة نقاهة وانتظار واستراحة لتعرفي ماذا تريدين فعلا من الحياة. استبدال العلاقات بهذه السهولة شيء مؤلم، يزيد الآلآم ولا يطهرها. طهري ألآلآمك، وأريحي نفسك، وركزي على أشياء اخرى ..دراسة ..عمل..الخ. اتركي كل العلاقات، وغيري تلفوناتك، وادخلى الى عوالم جديدة من خلال القراءة والفنون والسينما ووووووو....كثيرة وواسعة هي ثراءات الحياة، فقد دخلت كهفا عزلك عن الحياة الحقيقية. كوني حرة ومستقلة مرة أخرى لمدة عام...لتعرفي نفسك ومن تكونين في الحقيقة، لتدرسي تجاربك وتتعلمي منها...هذه فترة نقاهة وتطهر، مارسيها واعيدي استقبال نفسك من جديد. بالتوفيق دائما لحياة جديدة..

قبل 2 شهر

سلام اختي انا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه