السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

هل اعطيه رقم والدي ليخطبني ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا والله كل كلامي صحيح انا بنت حبيت شاب اكبر مني ب10 سنين وعمري 16 وتركني قبل يومين في فتره تركني وتعرفت ع شاب وفيما بعد عرفت انه من عائله معروفه معروفه معروفه معروفه طبقه غنيه وغيررررررررر عنا وحبني وتركته وبعد م تركني حبيبي رجعت للشاب الثاني قال يبي يسمع صوتي ورفضت قال يبي يشوف صورتي ورفضت قال اليوم قبل الساعه 12 لازم تسمعيني صوتك ولا والله ابلكك واسوي واسوي علمته اني خايف وكذا قال عطيني رقم ابوك وبخطبك ويومين وانتي عندي وكملي دراستك عندي وانا مررررررررره خايفه الله يقدرني اكلمه و تنصحوني اعطيه رقم ابوي ولا لا؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك الا تكلميه وتتوقفي عن العبث مع الشباب وتحافظي على سمعتك. عمرك 16 سنة فقط فالاجدر ان تركزي على دراستك وتحصلي على الشهادة التوجيهية اقل الايمان. يا بنتي، ما زلت صغيرة جدا على الحب والزواج وخبرتك قليلة في الحياة وهذا يجعلك فريسة سهلة لمن يريدون التسلية. لا تكلميه ولا تعطيه صورتك ولا رقم والدك، اعلمي جيدا انه لو انه جاد فسيعرف كيف يصل لابيك ويخطبك. انتبهي جيدا، يبدو لي انه يستغل براءتك وسذاجتك وسيوقعك في أمور تندمين عليها ويبتزك بعدها.

قبل 3 شهر

يابنتي 16 سنه وتفكرين بهذه الطريقه ؟ حب وغرام ودخلتي دوامه لم يحن وقتها بعد

قبل 3 شهر

يا بنتي ما لك بهذا العمر وتخوضين في بحر الحب وتركبين هذا القارب وذلك القارب وانت لاتدركين معني الحب والزواج وانت مازلت في مرحلة المراهقة وصغيرة ومرتبطة بالدراسه وامامك مشوار طويل ... لاتخافي ولاتسمعي لاقوال اي من الشابين ولاتعطي رقم هاتف ابوك لاحد فالزواج والحطبة ليست لعبة ... ولا تردي علئ مكالمات ذلك الاحمق والذي يستغل سذاجتك وقد يهددك بهاتف ابوك فمثلا يقول ساتصل بابوك واقول له ابنتك تحب شخصا ويتخذ ذلك ذريعة لاستغلال ضعفك وقد يوقعك في امور ومشاكل انت في غنئ عنها او قد يستغل معرفته برقم ابوك ليتخذه وسيلة للضغط عليك للخروج معه فتقعين في كارثة ويتركك كالجثة الهامدة... كوني قوية واياك واياك واياك يا بنتي ان تعطي احدا رقم ابوك ولاتردي علي اي تلفون من احد واتركي هذا الحب الفاشل فانه سيتسبب في فشلك في دراستك وحياتك وسينقلب بك قارب الحب سريعا لانك ما زلت صغيرة عن هذه الامور... اقفلي خط تلفونك لعدة ايام ولا تخافي من احد والذي يهددك كذاب حقير يريد ان يتلاعب ببنات الناس كالذئاب... متي اصبح شهما ليخطبك ويتزوج بك انه كذاب وكذاب فما هكذا يتزوج احد... ابتعدي عن هذه الامور ولاتدمري حياتك وانت ما زلت طفلة... نعم انت طفلة لحد عمر ١٨ سنة... لا تهيني كرامتك وسمعة ابوك وعائلتك وانت طفلة فوالله ان لم تتوقفي فانك لن ترين خيرا من هذا الحب الفاشل وانت بعمر الاطفال... انتبهي لنفسك وخطواتك وصوني كرامتك وسمعة ابوك ولاتجعلي نفسك العوبة بيد الشباب يتقاذفون بك كالكرة وييتلاعبون بعقلك ثم يرمونك الئ اخر.... يا ابنتي اتقي الله وكوني قوية وكريمة ومستورة وعندها لن يستطيع بشر ان يدك اليك او يهددك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه