السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببته رغم انه في عمر والدي

انا فتاة عمري 23 سنة وقعت في حب رجل بعمر والدي وتعلقت به كثيرا هو مطلق وله اولد في عمري انا خائفة من ردت فعل عائلي اذا تقدم ولي وهو متخوف من فارق العمر وخائف ان اندم على اختياري له بعد فوات الاوان عن نفسي احبه ولكن خائفة اذا تزوجنا اندم لاننا نختلف في عدة نقاط وكذالك طلب مني التخلي عن العمل والدراسة والتفرغ له لانه يشغل منصب مرموق ويخبرني ان عمله اهم شي في حياته مع العلم انني لديا مستوى ماستر اخاف ان اتركه ولا اقوى على فراقه واراه مع اخرى واخاف ان اتخلى عن كل شي من اجله واندم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا زلت في اول شبابك والمستقبل أمامك، لا تتخذي قرارا يدمر حياتك. انت ربما الان معجبه به ولست تحبينه، أعجبك مركزه المرموق وسهوله العيش معه ولكن في المستقبل اذا ما تزوجت منه قد تندمين. انت متعلمه والفرص أمامك لتنجحي وتحققي أحلامك وتتزوجي من شاب من جيلك له طموحاتك وأحلامك. لم تتكلمي عن والدك، هل هو موجود ؟ وكيف هي علاقتك به؟ ربما تبحثين عن حنان أب لا تجدينه عند والدك. الأفضل لك ان تبتعدي عنه وتعطي نفسك فرصه للعمل والنجاح، ربما الان يستطيع ان يجاريك ويتخطى فارق العمر ولكن بعد بضعه سنوات سيكبر هذا الفارق وسياتي يوما تجدين الهوه وقد اتسعت بينكما كما انه سيكون قد كبر على أولاده ولن يستطيع تفهمهم بسبب فارق السن بينه وبينهم هذا بالاضافة الى أولاده من زواجه السابق والذين لن يرحبوا بزوجه لأبيهم من سنهم وسيتهمونك بالطمع به. بعد الزواج ستتأكدين ان عمله هو اهم شيء في حياته وستبدأ مشاكلك معه فكل ما تطمحين اليه قد مر عليه وعاشه ولم يعد بحاجه لان يعيش أحلامك معه. اتركيه وتابعي حياتك وهو ايضا قد يتزوج اخرى فلا تندمي ولا تغاري فانه الحل الأفضل لك فهو انه حتما لن يكون على قدر أحلامك ولن يستطيع تحقيق جزء كبير منها .

قبل 2 شهر

رأيي لك ...هو اولا تاكدي من صدق كلامه انه تغير معك ف اعطيه فرصة و جربيه ان هو فعلا تغير و لا يحاول الانتقام منك ف انا اشجعك للقبول به و الا ف لا تفعلي ان كان كادبا مخادعا يحاول الانتقام منك

قبل 2 شهر

من المفروض تندمي من الأن قبل وقوع الغلطة، تفكيرك وفاهمتك ليست في محلها بل هو نوع من الجنون والهوس. انت وين وهو وين، كوني عاقلة وبنت ناس، اتقى الله في نفسك يا أختي الحياة هاذي نعرفوها كيما نعرفو نفسنا ونعرفو إلى يحبنا ولي حاب منا، رجل في مقام أبوك يعرف الحياة أكثر ملي تعرفيه انت، ممكن هو حابك لتسلية وبعدين يجبك برة، أكيد هو قال أهم شيء عند هو العمل لأنو يا محترمة العمل أهم من الزوجة. هو مجرب قبلك ومجرب كيف يستغنى عن المرأة مثل زوجته الطليقة إذا تطلب الأمر بك انت أيضا حين يجد الأفضل منك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه