السؤال

قبل 2 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

احب طليقي وما زلت اتكلم معاه

اريد جواب لمشكلتي انا سيدة مطلقة منذ ست سنوات ونصف مشكلتي اانني احب زوجي واتكلم معه في الهاتف لكن اكتشفت باته متزوج بااخرى ولماقلت له بانه متزوج قال لي كذب لكن انا اعلم الحقيقة بانه متزوج وهي في بيته لكن بعد مدة خمس سنوات اخبرني بانه متزوج لكن طلقها بعد شهر رغم حبي له اصدقه وهويكذب والان طلب مني ان اقابله لكنني رفضت بشدة ويصر في المقابلة افيدوني بحل لهذه المشكلة انا خائفة من انه يستغل ضعفي واقع في الحرام معه رغم انه صارحني بانني ان حبه الاول والاخير وانه يريد ارجاعي اليه لكنني لا استطيع الصبر ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الذي غير الامور الان ولماذا انت على اتصال معه الان ؟ هل هناك اولاد بينكما؟ افضل حل لك وله هو ان يتقدم لك مره اخرى وتتزوجا اذا كنت لا زلت تحبينه . لا تقابليه ان كنت تخافين ان تضعفي امامه وخيريه بين الرجوع اليك او قطع كل صله به . تاكدي انه انفصل عن زوجته فعلا قبل ان تعودي اليه. احيانا يتسرع الانسان في اتخاذ قرارات مصيريه يندم علبها ولكنه يستطيع ان يعود عنها ويتخذ القرار الذي يسعده ، فاذا كانت عودتك اليه ستسعدك لا تترددي ابدا ولكن اطلبي منه اتباع الاصول في ذلك والله الموفق.

قبل 10 يوم

الموضوع ما يحتاج استشارة الرجال بيضحك عليك عيني عيني وهو لا بيحبك ولا شي بس بيستغلك وحدة ورامية حالها عليه اكيد بيتسلى فيها ، قولي له في حد تقدم لي لو بتحبني تقدم لي وشوفي كيف بيتحجج ، اتركي ضعفك ولا تسمحي له يستغلك وروحي شوفي حياتك مع انسان يستاهلك .

قبل 1 شهر

هل هناك مانع من ان تتزوجوا طالما بتحبيه ويريد مقابلتك بال يقابلك فى بيت اهلك ويتزوجك الا اذا كان زواجك منه محرم شرعا فهناك كلام اخر لايحق لكى ذلك ف انت تغضبى ربك بالكلام معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه