السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بحاجة الى الحب لكي اخرج من حالتي

بحاجه للحب! هذا ماتوصلت اليه بعد تفكير عميق لحالة الحزن والكئآبه التي انا بها شخص دخل حياتي قبل فتره قصيره ايقظ هذا الاحساس لدي، انجذبت اليه واعتقد هو ايضا شعر بالانجذاب اتجاهي تحدثنا لفتره الا انني انهيت هذا التواصل بأن وضحت له بصوره غير مباشره الأ يحادثني مره اخرى على رغم من امنياتي بأن نكون اصدقاء الأ انني خفت ان يسيء فهمي او يظن انني فتاة سهله او ربما رخيصه اتحدث مع الشباب بسهوله، هو فهم معنى كلامي وطريقتي الرسميه بالأجابه على رسائله ورحل. بعد انقطاعنا الآن انا في حاله سيئه افكر به كثيرا اشتاق للحديث اليه، الا انه على الاغلب نسيني تماما.. مشكلتي هي حالة الحزن والكئابه ،حتى انني اشعر بأني لا املك طاقه لفعل شيء حالتي جدا سيئه ارجو المساعده. ملاحظه/ عمري 25 وحياتي الاجتماعيه جميله بوجود الكثير من الصديقات

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كلنا نحتاج الى الحب بانواعه سواء من الاسرة او الأصدقاء وأما الحب الذي تتكلمين عنه فلا بد ان يكون من شاب يناسبك. لم تذكري اسباب قطعك العلاقة، عموما ان لم يكن مناسبا لك او لا سبيل للارتباط الرسمي فما فائدة هذا الحب. انتظري حتى تلتقي بشاب مناسب يحبك ويقدرك فتسعدين معه وتتوجان الحب بالارتباط.

قبل 3 شهر

انتظري نصيبك احسن لك من اوهام الحب ما وراها الا العذاب

قبل 3 شهر

افتحي قلبك للحب من جديد اعطي فرصة لقلبك ان يحب ويعشق من أجل ان تعيشي . ( قاتل الجسم مقتول بفعلته --وقاتل الروح لا تدري به البشر. ).حالتك تشبه هذه لأن روحك محطمة وحزينة لا يدري بها سوى الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه