السؤال

قبل 11 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أحب صديقتي وابي اوقف علاقتنا والحل؟

من لما كنت بالمتوسط اوانا وصديقتي سارا مع بعض ومانفترق تخرجنا ودخلنا الثانوي مع بعض واستمرت علاقتنا مثل قبل واحسن وصرنا اقرب ونقعد مع بعض لساعات ونسوي كل شيء مع بعض هم بالاساس جيراننا فطول الوقت هي عندي او انا عندها وصارت لي مثل الاخت واكثر ونحب بعض كثيير.وفي يوم صرنا نتكلم عن الامور الجنسيه وتكلمنا عن علاقات البنات والبويات في بعض وقعدنا نمزح وحربنا نبوس بعض كتجربه ومع الوقت تطور الموضوع معنا وخاصه بعد ماشفنا فلم اباحي عن علاقات البنات ومن بعدها وحنى نمارس االعلاقه مع بعض وتعلقنا ببعض اكثر وكانت امورنا زينه.. كل هذا انقلب فوق تحت لما تقدم لي شخص يخطبني. وش اسوي وكيف اوقف هالعلاقه؟لما تكلمت مع سارا خانقتني وهددتني اني اذا وقفت معها بتقطع علاقتها فيني وانا احبها ومقدر استغني عنها فايش اسوي معها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لتكن قصتك عبرة لبقية البنات كيف ينجذبوا تدريجيا الى الرذيلة واعلموا ان كل شيء تخشون فعله امام الناس او مقبول اجتماعيا سوف يجلب لكم المشاكل ،،،طبعا من باب الحرام هذا حرام ومن باب الانحراف هذا انحراف ،،، وهذا الانحراف ليس اصيلا من الفطرة ولكن بسبب الجهل وقلة الالتزام. ،،،انها فرصتك ان تتوبي وان تختاري الحياة السوية لتعيشي حياة طبيعية والافضل لك ولها ان تقاطعك بل انصحك ان تقاطعيها وتنسي هذه الامور وتتعرفي على الطبيعي والفطري والذي اراده الله والطبيعة لنا بالحفاظ على الذرية والنسل. وحاولي ان تنصحيها هي ايضا لتتوب وتمرن نفسها للحياة الطبيعية ليرحمكما الله ويشملكما برعايته

قبل 11 شهر

تصربي منك الها

قبل 11 شهر

والله ادري ببنت مثل كذا اهلها شافوها ويا رفيجتها بغرفتها تمارس وياها الرذيلة ابوها كان نايم وما تدري انه بالبيت ونايم وجاب المسدس وقتلها ولا صبر عليها لان اللي تسوي شي يعر ويخزي ويفضح تمارس الرذيله وفاحشة قوم لوط الحين لو ويا رجال اهون لان هذا يفسر بالحب ولا ضحك عليها ادري ماكو شي سهل والاثنين غلط ويغضبون ربنا بس على الاقل ما يهز له عرش الرحمن ابعدي عنها والله هذي فرصتك حتى تبدأي من جديد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه