السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خطيبي عنده نقص

انا فتاة تعرفت على شاب على خلق و دين و يحبني كثيرا و تقدم لخطبتي و انا كذلك اصبحت احبه كثيرا لكن احتاج الى القيام بعملية جراحية و الحمد لله نجحت العملية لكن الصدمة الكبري انه لديه نقص في الخصوبة و اخبرني بذلك علما و انه اكتشف هذا بعد العملية الطبيب اخبرني ان هناك امل في الانجاب طبيعيا لكن ضعيف لكن الامل في الوسائل المتطورة للانجاب اكبر. ماذا علي ان افعل هل اكمل معه حياتي و اغامر علما اني احب الاطفال كثيرا او اتركه مع اني احبه كثيرا ساعدوني ان اخذ قرار ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا احد يستطيع ان يقرر غيرك فقد تتركيه وتقدمي وقد يتعسر الانجاب فتحزني. فكري جيدا وبعيدا عن اي ضغوطات، فكري بقدرتك على تحمل كل اختيار، فكري على المدى البعيد وليس فقط للوقت الراهن، استشيري والدك وبعدها اتخذي قرارك والله الموفق.

قبل 2 شهر

لكي لا تندمي مستقبلا في حال عدم القدرة على الانجاب عليك الأخذ بالأسباب وانهاء الخطبة بالتوفيق جبيبتي

قبل 2 شهر

عزيزتي انا مررت بنفس حالتك احببت شخص مطلق وكان عنده ولد واحد بعدها تعرض لحادث واصبح لا يستطيع الانجاب ومع نشوة الحب كنت اقول لا استطيع التفريط فيه ولكن القدر فرقنا وانا احمد الله على ذلك لانني لو فعلت وارتبطت به كنت ظلمت نفسي نعمه من ربي انه كشف لك هذا العيب من بدري لا تررضي على نفسك النقص من البداية ولا تكابري عشان الحب لان حب الامومة لا يساويها حب.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه