السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

احببت شخص و انا بعمر بناته

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا بنت 16سنة أحب رجلا يكبرني ب29سنة و هو كذلك يحبني لكن المشكلة أنني خائفة أن يتقدم لي للزواج و يرفض والدي و هو كذلك خائف من نضرة المجتمع التي لا ترحم و أنا الآن حائر ة في أمري و لا أعرف ماذا أفعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بغض النظر عن نظرة المجتمع ، فرق السن كبير جدا بينكما وغالبا ستندمين وتكثر الفروقات والمشاكل بينكما بعد الزواج. يا ابنتي، لكل عمر تفكيره وطموحه واحتياجاته و٣٠ عاما ستجعل كل شيئ بينكما مختلفا. اضافة لذلك، ما زلت صغيرة جدا على الزواج، من الممكن جدا ان ما تشعرين به هو مشاعر غير ناضجة ومراهقة، انصحك ان تكملي تعليمك وتركزي على تطوير نفسك وشخصيتك وتوسعي مداركك وخبراتك حتى تختاري شريك العمر بشكل اكثر حكمة. الاقتران بشاب من جيبك يسهل التفاهم بينكما فاحلامكما وطموحاتكما ورغباتكما واهتمامكما تكون قريبة. فكري جيدا..

قبل 1 شهر

مازلت صغيرة على الحب وصغيرة على الزواج وصغيرة على هيك حكايات ..ركزى فى دراساتك اولا وثانيا وثالثا

قبل 3 شهر

لا تخافي هو يضحك عليكي فقط وبيستغل مشاعرك المشكلة انه هو خائف من زوجته ومن الممكن ايضا يكون عنده بنت بمثل عمرك ويخاف عليها من رجال مثله ابق خائفة منه على نفسك أرجوك وقولي له لو زلمة أتقدم ل بابا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه