السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

جهلي افقدني عذريتي

سلام عليكم انا بنت كنت توني بنت صغيره وعندي جهاز وبرامج كثيره دمرتني واهلي م يراقبو جوال وادخل ع تويتر وادخل حسابات ... مره جتني شهوه ودخلت الحمام و مكنت ادري انه هناك غشاء و و و م عرف شي من هالاشياء وكان معي عود اذان ودخلته فيني وبدون مادري وطلعت عود طلع فيه دم و م كنت اعرف ايش هذا وخفت ورميته وطلعت من حمام ولين كبرت عرفت انه هذا ..... وحبيت ولد عمتي واعترفت له واهو حبني وصرنا نحب بعض بعد فتره امي درت عن موضوع وحرمتن منه ولا صرت اكلمه ملاحظه اهو بتبوك وانا بالرياض ولا صرت اكلمه ويوم رحنا تبوك م توقعت بيكلمني وكيذا جاء اخوه الصغير وعطاه ورقه وطالب مني اقابله ترا اهو رجل طيب خلوق فيه حياء بشكل مو طبيعي ولا عمره حب غيري يعني ميت فيني بشكل طيب وقابلته وكملنا مع بعض ورجعت للرياض صار لازم اكلمه حاولت باي طريقه اني ابعد عنه مو عشاني ماحبه عشان خفت من امي وفهمته انه مقدر اكلمه ولا اقابله وعلمته ايش صار فيني بعد درت امي وقدر وضعي واعدني انه م يحب ولا يتزوج غيري طيب كيف اذا تزوجنا بكرا ويدري اني مو عذراء ايش تكون رده فعله بيفضحني ويطلق ولا ايش بالظبط ساعدووني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابدئي بالتأكد من موضوع العذرية، ما فعلته خطر لكن ليس بالضرورة انك فقدت عذريتك. صارحي والدتك ولتاخذك الى دكتورة نسائية فتجزم عذريتك من عدمها وفي حال كنت أذيت نفسك فقد تساعدك في إثبات براءتك. اخبري أمك بسرعة حتى ترتاحي وتطمئني باْذن الله. تعلمي درسا مما حصل ولا تبوحي لغير والدتك ابدا بما حصل. اسمعي كلام اهلك ولا تدخلي في علاقات من وراء ظهرهم، الشاب الذي يحبك بصدق يتقدم لخطبتك رسميا عدا ذلك هو تسلية لا اكثر.

قبل 26 يوم

عود اذن ما يفض البكاره اختي؟؟

قبل 2 شهر

يااااااا صديقتي عود اذن ايه الي ممكن يفقدك عذريتك !!! انت فتحتي على نفسك باب مع هذا الشاب ممكن يسببلك مشاكل !! رووحي طبيب مع امك و تأكدي من عذريتك و شوفي و اطمني و خبري هذا الرجل قبل ان افكاره تاخذه و تجيبه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه