السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

احببته كالأخ لم اكن مقتنعة به كزوج

انا فتاة في 21 سنةمن عمري ، ممرضة متدربة تعرفت على شاب يبلغ 32 سنة منذ كنت في مستوى الباكالوريا أي مذ 4 سنوات ، و كان على علم بالمشاكل التي كنت أعانيها مع أبي و عائلتي عموما ، كان السند المادي و المعنوي احببته كالأخ الأكبر أو كأب روحي لكن لم اكن مقتنعة به كزوج، لم أصارحه يوما بحقيقة مشاعري ، في كل مرة كان يصر علي خطبتي أمنعه و أقنعه بالانتظار إلى ان اكمل دراستي ، اليوم تخرجت و أوشكت على العمل و أصبح مصرا على الزواج في أقرب وقت ، لكني محتارة جدا و لست واثقة من مشاعري أحبه كثيرا لكن ليس كزوج و لست قارة على مصارحته الآن خوفا من يعتبرني قمت باسغلاله طوال هذه المدة .والله اني حائرة ساعدوني ؟؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخطأت في موافقتك على مساعدته الماليه لك وهو يظن انه يفعل ذلك ليتزوجك لاحقا ، اذا كنت لا تحبينه فلقد استغليته ماديا للوصول الى هدفك وهو التخرج . اذا كنت حقا لا تريدينه كزوج ، صارحيه شرط ان تردي له ماله بعد حصولك على عمل وقد تخرجت الان . لا تتزوجيه لتردي دينه ، تزوجيه فقط اذا كنت مقتنعه به ، تستطيعين جدوله ما ساعدك به من مال واقتطاعه شهريا من راتبك . لا تستطيعين بناء مستقبلك بايهام شخصا انك تحبينه لتستفيدي منه ، كوني صريحه وواجهي واقعك . الحياه الزوجيه تبنى على الحب والثقه المتبادله لتنجح ، فاذا فقدت ثقته دفعت الثمن بعد الزواج .

قبل 1 شهر

طيب ال ماكنش استغلال والعب به لماذا لم تقليله من الاول انك اخى الكبير استغلتيه حتى كملتى وعند اعتمادك على نفسك اصبح اخبكى الكبير اتركيه وصارحيه باك لاتحبيه بال انك استغلتيه حتى يعرف حقيقتك وحقيقة نفسه

قبل 2 شهر

انتي شوفي اذا انتي مرتاحه له اقبليه كزوج اذا انتي مو مرتاحه معه قولي لها انك انتي اعتبرتيه ك اخ لا اكثر ولا اقل خليك صريحه معه حتئ لا يظن انك تكلمين غيره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه