السؤال

قبل 2 شهر (109 اجابه)
109 اجابه

ما أقبح العشق في سن الخمسين!

ما أقبح العشق في سن الخمسين!

ما اقبح العشق في سن الخمسين ،انا رجل متزوج و لي اولاد،مصيبتي هذه الايام انني عشقت فتاة تصغرني ب 18 سنة جميلة هي كما تحس و ينعتها به الكثير،قصتي يا اخوان بدأت منذ مدة بتحرشها بي في العمل فكانت لا تفوت فرصة اذا سنحت لها ان تثني على شكل لباسي و على رائحة العطر الذي استعمل و بعد مدة ادركت انها تتحرش بي من دون شك ،ما حدا بي الى مجاراتها في قصدها بحيث بدأت اتلمس جسدها بيدي او اقبلها كلما اتيحت لي الفرصة و كان كل هذا يتم بمحض ارادتها و مباركتها ،و في يوم ما،قررت و اثناء تقبيلها قررت كسر جدار الصمت بان عبرت لها صراحة في انني ارغب في ربط علاقة حميمية معها و اني مستعد لان ادفع لها مقابل ذلك. هي تحينت الفرصة و لم تدعها تفوت هدرا ،اذ طلبت مني ان اقرضها قدرا من المال فاستجبت على الفور لانها فرصتي و ما ادراك من فرصة ،و خلال تسليمها المبلغ المذكور قلت لها ،هل من امل في لقاءك ،اجابت على الفور بنعم و هو ما تم بالفعل ايام قليلة بعد ذلك،لقاء غرامي حميمي بامتياز ،سعدت به كما هي ،و هكذا تتوالى الطلبات المالية من جهتها و تتوالى معها اللقاءات الحميمية ،و امام تعنتها و عجرفتها و انانيتها و عنادها تنشب بين الفينة و الاخرى مشاكل سوء تفاهم تنتهي دائما باعتذاري رغم انها في غالب الاحيان من يكون سبب هاته المشاكل. و الحق اقول اننا كلما وصلنا الى قمة الخصام لا يهدأ لي بال حتى اصالحها و نلتقي كالعادة من جديد .هي لا تحبني كما اريد لكنها لا ترغب في تركي بسلام و لكن الحب و العشق كان من جانبي لاني لا استطيع مفارقتها بالرغم من محاولات عدة في ذلك المسعى،اطلب منها ان تساعدني في نسيانها بعدم ملاقاتي الا عند الضرورة القصوى لتغيب عني لاكثر من يومين في احسن الاحوال و تعود لتناور علي من جديد و تستعرض علي مفاتنها فاضعف من جديد و ارغب في لقاءها ،هي مناورة من الطراز الاول تعرف كيف تستغل ضعفي حيالها ،لاني اخبرها بكل تفاصيل شعوري ناحيتها فلا اعتبر الامر مركب نقص ما دام الشي يتعلق باسمى عاطفة الا و هي الحب و ان كان الحال ليس هذا مكان هذه العاطفة السامية و اعترف بذلك .اخواني ، اخواتي انا الان اعيش في دوامة وعرة ،اعرف جيدا ان الخروج منها هو الحل السليم لكني لا اعرف كيف لي الخروج منها ، دلوني جزاكم الله خيرا و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي كان الله في عونك. هذه مصيبة فعلا. عليك التوقف كنصيحة اولى عن ممارسة أي شيء معها. خذ إجازة طويلة، أو اطلب نقل من وظيفتك، اعمل أي شيء للتخلص منها ومن سطوتها. الجأ إلى أصحاب الرأي من الأصدقاء المخلصين أو الزملاء المخلصين وفكر معهم بالأمر. ماذا تعتقد سيكون موقف مديرك من هذه المسألة، إن كنت تثق به أخبره ليساعدك على الخروج من هذه الأزمة. بتروي شديد، وصبر فكر مليا حتى لا تخرج الاْشياء عن السيطرة. وإن استطعت أن تصورها وهي تأخذ منك المال فلا مانع، أو سجل لها مكالمة تسألها كم من المال تريد، وحاول مساومتها على المبلغ، وسجل تلك المكالمة. بالتوفيق سيدي للخلاص من هذه الأزمة، مع التحفظ بأنك متزوج ولك أبناء. لا تغامر بسمعة عائلتك.

1 شهر

لاحول ولا قوة الا بالله ..ليش التصوير والقذارة هذه ..يبتعد عنها فقط لان الموضوع فيه حرمة الهية وفيه حد من حدود الله ..او يتزوجها زواجا حلالا وتبقى في بيته معززة مكرمة على شرط ان يظل ذلك بعيدا عن بيته واسرته لانهم لادخل لهم فيما فعله الاب


1 شهر

افضل رد


1 شهر

جزيت خيرا احسن رد


1 شهر

صدقت لماذا التصوير فهو شريك في هذه العلاقة


1 شهر

اولا قلت جزاكم الله خيرا استغفر الله العظيم يعني انت عارف اني في الله اللي بتعمله كبيره لئن يضرب احدكم بمخيط خير من أن يمس أن امرأه لا تحل له وانت وصلت الزنا وليعوذبالله استغفر ربنا واتجوزها وبعد كده عاوز تكمل معاها ماشي ومش هتكمل طلقها والزم التوبه .


1 شهر

اكيد انت ليس الوحيد ابعد عنها واعرف مقامك ومقامها


1 شهر

لازم تبعد عنها حتي لو مش قادر بتمارس معاها الرزيلة وانت في الخمسين الله اعلم حتقابل ربنا امتي لا تقابله وانت علي خطيئة لو تستطيع تزوجها ولكن لو لم تستطيع استعيذ بالله من الابتلاء وفوق قبل ما تضيع تماما


1 شهر

بيقولك يصورها وهي بتاخد الفلوس مش وهي في علاقة معاه .....افهموا


انت توهم نفسك بانك تحبها لتعطي سببا لهذه المغامره الجنسيه التي تعيشها وتستمتع بها كاثبات لنفسك بانك ما زلت مطلوبا من فتاه من عمر اولادك وبانك قادر على تلبيه رغباتها. لا بد ان تستيقظ من هذه الكذبه وتدرك انها تستغلك ماديا وتبتزك للحصول على المال ، لولا حصولها على مالك لما اقامت اي علاقه معك . انها لا تحبك وانت تدرك ذلك وانت لا تحبها ولكنك تمر بازمه منتصف العمر حيث يفكر الزوج بخيانه زوجته هربا من روتين الحياه الزوجيه ويتخذ قرارات عشوائيه فيما يتعلق بالتصرف في امواله ويهتم بمظهره الخارجي ويفقد اهتمامه بزوجته واولاده وانت تمر بكل هذا . المال الذي تعطيه لهذه المراة المستهتره ، بيتك ، زوجتك واولادك يستحقونه اكثر . اقطع علاقتك بها حالا قبل تفاقم الامور وخذ زوجتك في رحله رومانسيه لا بد انها تستحقها ، وتأكد بانك ستنساها اذا اردت فعلا واذا وجهت كل اهتمامك الى بيتك ومستقبل اولادك . ارادتك واقتناعك سيساعدونك على تخطي هذه المرحله ، فكر مليا ولا تشوه صورتك الجميله الناجحه امام زوجتك واولادك.

2 شهر

كلام معقول و سليم ،في محله اشكرك علي نصاءحك


1 شهر

يسلم تمك ، ما شاء الله عليك ،، حكيم وأصيل


1 شهر

هذا هو التشخيص الدقيق لحالتك والذى اراة ان تبتعد عنها لانها لاتحبك وانما تحب فلوسك


1 شهر

بارك الله فيك


1 شهر

هذا هو الكلام المفيد ،والحل الامثل،اوافقك ال اى تماما


1 شهر

استاذي الفاضل الكل قاعد يتكلم عن العلاقه وكيفيه انهاءها ونسيتم حدود الله وشرع الله هل يقبل هذا علي اخته او مراته لازم اخي الفاضل تفكر في الاخره وعذاب الزاني وعذاب القبر واستغفر الله انه غقور رحيم وتوب الي الله قبل فوات الاوان ربنا يرحمك ويرحمنا يارب


1 شهر

احسنت


1 شهر

وأكيد اللى بتفعله معاك منالاعيب بتفعله مع غيرك لان هذه الفتاه كلبة فلوس غير مكانك بسرعة قبل الاخبار ما تصل الى زوجتك فلم تجد خل فى الدنيا والاخرة (خمسينى مجرب من قبلك وتاب عليه ربه)


قبل 1 شهر

عليك بالصلاة وقيام الليل فمناجاةالله سبحانه وتعالى افضل حل للخروج من فعل المحرمات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه